حلمي طولان: القادم أفضل للزمالك

حلمي طولان: القادم أفضل للزمالك

حلمي طولان: القادم أفضل للزمالك

القاهرة (خاص) من محمد أبو الخير

أكد حلمي طولان المدير الفنى للزمالك على أن الفوز الذي حققه فريقه على “أورلاندو” الجنوب أفريقي كان صعباً للغاية، موجهاً الشكر للاعبيه الذين قدموا أداء طيباً وأدوا برجولة طوال اللقاء، وتمكنوا من تحقيق الفوز على بطل جنوب أفريقيا.

 

وأكد طولان أنه واجه فريقا قوياً وهو من أقوى فرق المجموعة الأولى، مشيدا بالمستوى الذي قدمه “شيكابالا” في اللقاء، مؤكداً أن الزمالك استعاد جزءً كبيراً من مستواه المعروف عنه.

 

وأشار المدير الفني للقلعة البيضاء إلى أن الزمالك يعاني مع الأهلي من توقف المسابقة، وهو ما أثر على مستوى الفريقين سلبياً، مؤكدًا أن الفوز على أورلاندو كان مستحقًا، والقادم سيكون أفضل للفريق الأبيض.

 

وقد قرر الجهاز الفني للزمالك دخول الفريق معسكر مغلق لمدة ثلاثة أيام قبل مواجهة النادي الأهلي فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

ويبدأ المعسكر يوم 12 سبتمبر الحالي بعد مشاركة الرباعي الدولي “شيكابالا”، وأحمد عيد وعمر جابر ومحمد عبد الشافي، مع المنتخب أمام غينيا يوم 10 من نفس الشهر فى تصفيات كأس العالم البرازيل 2014.

 

وقد بارك ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك، للاعبى الفريق والجهاز الفني على الفوز الذى تحقق على “أورلاندو” الجنوب أفريقي، من خلال اتصال هاتفى لرئيس النادي من أسبانيا مع حلمي طولان واللواء مدحت بهجت عضو المجلس، وطلب منهما تهنئة اللاعبين على الفوز، والتأكيد عليهم بتقديم الدعم المطلوب من أجل تحقيق الصعود للدور قبل النهائي الأفريقي.

 

وكان الزمالك قد غادر الجونة صباح الإثنين بعد خوض تدريب خفيف للاعبين الذين شاركوا في اللقاء، فيما خاض باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء تدريبياً قوياً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث