بايرن ميونخ يطلق طاقم ملابسه الجديد

بايرميونخ يطلق طاقم ملابسه الجديد

بايرن ميونخ يطلق طاقم ملابسه الجديد

إرم- (خاص) من أحمد نبيل

بعد فوزه بلقب “البوندسليغا” والكأس الألمانية ودوري أبطال أوروبا ثم كأس السوبر الأوروبي أخيرا، بدأ بايرن ميونيخ الموسم الجديد مع عرض مثير للإعجاب مليء بالتقنيات والعودة للأصالة والعراقة الألمانية في نفس الوقت وذلك خلال احتفال الفريق بإطلاق طاقم ملابسه الاحتياطي الجديد بالمشاركة في لعبة الملاهي التقليدية “هاو لوكاس دين”.

 

شارك ثنائي النادي البافاري باستيان شفاينشتايغر وخافي مارتينيز في الاحتفال عبر ضرب مطرقة عملاقة في محاولة لقرع جرس معلق في أعلى البرج من أجل صعود الكرة لأعلى في لعبة تقليدية ألمانية شهيرة ، خلال حفل الكشف عن القميص الجديد للنادي البافاري.

 

وانضم إلى الثنائي السابق زميلهم دييغو كونتينتو لعرض القميص الجديد للفريق ذي اللون الأبيض والأسود وهو الطاقم الاحتياطي للطاقم الأحمر الكامل، بينما الطاقم الاحتياطي مكون من قميص أبيض وشورت أسود.

 

وشارك الدولي الألماني شفاينشتايغر في الحفل نظرا لاستبعاده عن تشكيلة بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا بسبب الإصابة، وقد شارك في اختبار للقوة بالمطرقة مع زميله الإسباني مارتينيز.

 

وكان بايرن ميونيخ قد أضاف لقب كأس السوبر الأوروبي لخزانة كوؤسه بالفوز على تشيلسي بركلات الترجيح في براغ 5-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2.

 

وكان رجال بيب غوارديولا على وشك الخسارة عندما وضع إدين هازارد بطل الدوري الأوروبي في الوقت الإضافي الأول في المقدمة 2-1 ، لكن تعادل مارتينيز في الدقيقة الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث