ملحم زين يطالب بإعدام فضل شاكر إذا ثبت تورطه بالقتل

ملحم زين يطالب بإعدام فضل شاكر إذا ثبت تورطه بالقتل

بيروت – أطل النجم اللبناني ملحم زين في حلقة برنامج “المتهم” وأجاب على العديد من الاتهامات التي وجهت ضده، أهمها إساءته لعدد من الفنانين والتقصير معهم سيما عاصي الحلاني الذي لم يزره في المستشفى فأعلن زين أنه كان مسافراً ونه يحب عاصي كثيراً ويحترمه لكنه عاتب عليه لأنه يسل عنه باستمرار بينما عاصي لا يهتم.

أما عن اتهامه بأنه يحبّ سوريا أكثر من لبنان، قال زين: “أنا وُلدت في سوريا، لكنّ لبنان بلدي، أحبّ لبنان، وأحب سوريا أيضاً”.

أما عن تصريحه بقرار الإعتزال، قال: “تكلّمت بالموضوع مرّة واحدة، أنا من الأشخاص اللي ما بدّها تموت هيّ وعم تغنّي، ما بدّي إتبهدل، هذه المهنة ما إلا أمان ببلدنا”.

وفيما يتعلّق برأيه بالفنان المعتزل فضل شاكر، وبحكم الإعدام بحقّه، قال ملحم إنه يفضّل أن ينتظر المحاكمات ليجيب، مضيفاً: “إذا كان برقبتو دم بحقّ الجيش اللبناني، أنا مع حكم الإعدام، أما إذا كان بريئاً فسيعود إلى عائلته، أنا أتحدّث من منطلق إنساني”.

وعن خلافه مع الموسيقار ملحم بركات، اعتبر زين أنه لا يكنّ أي كره أو بغيضة للموسيقار، لكنّ الأخير يتّهمه دائماً بأنه “أزعر”. كما اعتبر أن بركات يعتقد أن الناس تتقرّب منه لأنها تنتظر منه لحناً، قائلاً: “أنا لا أفكر بهذه الطريقة ولن أنتظر سنتين ليقدّم الموسيقار لحناً لي”، رافضاً مبادرة رجا ورودولف الاتصال ببركات على الهواء ومحاولة مصالحتهما، وفضّل توجيه رسالة للموسيقار، عبّر فيها عن احترامه الكبير له، واصفاً إياه بطيّب القلب، وبأنه من كبار الفنّانين في لبنان، وقال: “أنا ابن ضيعة، ما بعرف مسّح جوخ، كلّ ما أطلبه أن لا يهينني الموسيقار، فهو مدرسة بنظري وأحبّه”.

ونفى زين كليّاً تهمة الإساءة لصابر الرباعي، موضحاً ما قصده عندما تحّدث عن الفنانين الذين يشاركون في المهرجانات اللبنانيّة الكبيرة، قائلاً: “قصدت الحديث عن الفرق الأجنبيّة، بالعكس، أنا مع مشاركة النجوم العرب في المهرجانات اللبنانيّة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث