صورة نادرة لزفاف رغدة الأول تشعل “فيسبوك”

صورة نادرة لزفاف رغدة الأول تشعل “فيسبوك”
المصدر: دمشق- (خاص)

تداول نشطاء على موقع “فيس بوك”، صورة قديمة للنجمة السورية رغدة، نشرتها إحدى الصفحات التي تعنى بمتابعة أخبار الدراما السورية، حيث نالت الصورة إعجاب محبييها وحظيت بعدد كبير من “اللايكات”، يأتي ذلك بعد موجات من الغضب طالت رغدة بعد نشرها لصورة جمعتها مع قوات الجيش العربي السوري، وسلسلة تصريحات نارية تؤيد فيها الرئيس بشار الأسد، وأخرى أثارت غضب الكويتيين بعدما طالبت بضم الكويت للعراق مجدداً.

الصورة التي أثارت الإعجاب والجدل، وﻋبر البعض عن إعجابهم بشكل وجمال رغدة فيها، كانت بعيدة عن السياسة والفن، وهي صورة قديمة من زفافها الأول على تاجر السجاد عبد الله الكحال، الذي لم تُعمر معه طويلاً، بعد أن أنجبت منه ثلاث بنات هن: منة وبثينة وتميمة، وولدا اسمه محمد.

رغدة، واسمها الحقيقي (رغداء محمود نعناع) من مواليد حلب عام 1957، من أب سوري وأم مصرية، وهي تقيم بالقاهرة منذ أواخر سبعينات القرن الماضي.

فنياً، سافرت رغدة مؤخراً إلى لبنان لإجراء اتصالات بهدف تحويل مذكّراتها عن الفنان أحمد زكي إلى مسلسل من 30 حلقة يحمل عنوان “الغرفة 2229”. ومن المفترض أن تدور أحداث العمل حول رحلة مرض النجم المصري الراحل الذي رافقته فيها على مدار عام ونصف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث