صفاء رقماني تكشف تفاصيل دورها في “نيو لوك”

صفاء رقماني تكشف تفاصيل دورها في “نيو لوك”
المصدر: إرم- (خاص)

كشفت الممثلة السورية صفاء رقماني، بعد يومين من بدء تصوير مسلسلها الجديد “نيو لوك”، عن تفاصيل الدور الذي تؤديه أمام كاميرا المخرج وسيم السيّد.

وقالت: “أجسد دور فتاة تعمل في صالون حلاقة نسائي، وأعيش حالة من الضياع والانحراف بسبب ظروفي العائلية، ومشاكل والداي اليومية”.

وتعد صفاء من أبطال العمل الرئيسيين، الذين يطلون في كل حلقة من حلقاته الثلاثين، بينما يتغير الممثلون الباقون، حيث يحل نحو 100 ممثل وممثلة كضيوف شرف في العمل.

“نيو لوك” مسلسل من نوع “لايت كوميدي”، كتب نصه الشابان وئام إسماعيل وحسام جليلاتي، ومن إنتاج شركة “الأمين للإنتاج الفني”.

وتدور أحداث المسلسل ضمن صالون حلاقة نسائي، حيث يتعرّض صاحبه والعاملون فيه إلى مواقف وأحداث مختلفة مع الزبائن ومندوبي المبيعات الذين يأتون إلى الصالون.

ويشارك في بطولته إلى جانب صفاء كل من: محمد خير الجراح و عاصم حواط ومازن عباس و ريم زينو و صفاء رقماني و رشا الزغبي، إضافة إلى أكرم الحلبي و رزان رستم.

يُذكر أن الممثلة صفاء رقماني، تعرضت الأسبوع الماضي لحادث إطلاق نار على سيارتها في دمشق، حيث أصيب شخص كان برفقتها.

وقالت صفاء بعد وصولها سالمة إلى منزلها، عبر صفحتها على الفيسبوك “كنت متوجهة إلى مبنى الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في ساحة الأمويين عندما تعرضت لإطلاق النار وكان بصحبتي المصور راغب عزام”. مشيرة إلى أن “الرصاصة أصابت جسد المصور راغب عزام الذي نقل على الفور إلى المستشفى وتم إخراجها منه و حالته الآن مستقرة، وأنا بصحة جيدة ولم أصب بأي أذى”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث