الاقتصاد الفلسطينية  تقدم 6143 خدمة لجمهور المراجعين خلال فبراير
الاقتصاد الفلسطينية تقدم 6143 خدمة لجمهور المراجعين خلال فبرايرالاقتصاد الفلسطينية تقدم 6143 خدمة لجمهور المراجعين خلال فبراير

الاقتصاد الفلسطينية تقدم 6143 خدمة لجمهور المراجعين خلال فبراير

رام الله - أعلنت وزارة الاقتصاد الفلسطينية، السبت، عن تقديمها 6143 خدمة صناعية وتجارية، وشركات، وملكية فكرية، وسجل تجاري، خلال الشهر الماضي لجمهور المراجعين.



وبحسب التقرير الصادر عن الإدارة العامة للمديريات الفرعية، فقد تم تسجيل 1232 خدمة في رام الله و1033 في نابلس و994 خدمة في الخليل ، أما الخدمات المتبقية فقد توزعت على باقي المديريات.

وحول استكمال تطبيق برنامج اللامركزية في المديريات الفرعية المتبقية بين مدير عام المديريات الفرعية في الوزارة تيسير قبلاوي أنه سيتم استكمال تطبيق النظام خلال الشهر الجاري.

وكانت وزارة الاقتصاد الوطني بدأت في أواخر شهر يونيو/ حزيران 2012 العمل بنظام التحول إلى اللامركزية لتقديم الخدمات في محافظات الخليل ونابلس ورام الله، وبعد ذلك تم تطبيق هذا النظام في محافظات بيت لحم وجنين وطولكرم.

وبتطبيق نظام اللامركزية في مديريات الوزارة في محافظات (بيت لحم وجنين وطولكرم والخليل ونابلس ورام الله) فان 90% من مجمل خدمات الوزارة تقدم من خلال هذه المديريات دون الحاجة لمراجعة مقر الوزارة في مدينة رام الله.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com