مفارقات كوميدية في مسيرات الإخوان

مفارقات مذهلة شهدتها مظاهرات الإخوان، الجمعة، فقد شهدت "تقاليع" جديدة، وجرائم يعاقب عليها القانون.

مفارقات كوميدية في مسيرات الإخوان

القاهرة – (خاص) من محمد عز الدين

 

أبرز المفارقات التي أضحكت المصريين في قلب مشاهد الغضب جراء الاشتباكات بين مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي والأهالي في مناطق عديدة كانت في المنيا.

 

فقد نظم إخوان قرية “دلجا” التابعة لمركز “دير مواس” بالمنيا مسيرة بـ”الحمير والطراطير”، والتي انطلقت عقب صلاة الجمعة، حيث قام المتظاهرون بامتطاء “الحمير”، وفوق رؤسهم “الطراطير” والسير بها فى الشوارع وسط المسيرة، مرددين هتافات معادية للجيش والشرطة.

 

فيما رصدت كاميرات مصوري القنوات التليفزيونية، طرد قوات أمن مترو الأنفاق، مجموعة من شباب الإخوان، بعد اقتحامهم عربة السيدات، محاولين الترويج لمظاهراتهم بمحطة محمد نجيب.

 

وكان من أحدث تقاليع الشباب الإخواني، نقش علامة رابعة العدوية على رؤوسهم، تقليدًا لنجم منتخب مصر لكرة القدم، محمد زيدان، وذلك خلال مسيرتهم، التي انطلقت من مسجد “المحروسة”، بشارع أحمد عرابي بحي المهندسين.

 

كما ألقت إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، القبض على “يوسف فوزى يوسف محمد” ، إمام وخطيب “عزبة الكنايس ” التابعة لـ “كفر الدوار” بمحافظة البحيرة، حيث كان يرتدي الزي العسكري أثناء مشاركته في تظاهرات الإخوان المسلمين، لإيهام المشاركين بحدوث انشقاق أحد أعضاء القوات المسلحة، ووقوفه في صف الجماعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث