حسام حبيب حائر بين العريان والشافعي

حسام حبيب يعيش هذه الأيام حالة من النشاط الفني، ويقوم حالياً بتسجيل أغنيات ألبومه الجديد بعد غياب خمس سنوات.

حسام حبيب حائر بين العريان والشافعي

القاهرة – (خاص) من أحمد السماحي

 

أكد المطرب الشاب حسام حبيب لـ “إرم” إنه يعمل حالياً على أغنيات ألبومه الجديد الذي يعود من خلاله لسوق الكاسيت، بعد غياب خمس سنوات بتفاؤل شديد، بعد سقوط “غمة” الإخوان المسلمين، على حد قوله. 

 

ويقوم هذه الأيام بتسجيل مجموعة من الأغنيات التي وقع اختياره عليها مؤخراً بعد أن نالت إعجابه، وضمهم إلى باقي الأغنيات الموجودة في الألبوم الذي يخوض من خلاله تجربة الإنتاج لأول مرة.

 

ومن المقرر أن يطرح الألبوم بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، أو على أسوأ الظروف مع نهاية العام ومع الاحتفال بأعياد الكريسماس.

 

وأشار إلى إنه حتى الآن لم يستقر على الشركة التي ستقوم بتوزيع الألبوم، وأمامه عرضان أحدهما من المخرج والمنتج طارق العريان.

 

والثاني من صديقه الموزع حسن الشافعي، وحتى الآن لم يحسم أمره، لكن الشركة التي ستوفر له الدعم والدعاية والترويج المناسب سيوقع معها على الفور.

 

وأضاف أنه تعاون في الألبوم الذي يتضمن 10 أغنيات مع عدد قليل من الشعراء والملحنين والموزعين لأنه يحب التعاون مع فريق عمل بينه وبينهم صداقة.

 

ومن الشعراء عبدالحميد الحباك، ومحمد سرحان، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمه، أما بالنسبة للتلحين فيتقاسمه مع الملحن الشاب إيهاب عبدالواحد، ويقتصر التوزيع على حسن الشافعي، وتوما.

 

وصرّح أنه سجل عدد كبير من الأغنيات، لكنه قرر طرح 10 أغنيات فقط، من الأغنيات التي انتهى من تسجيلها وستطرح “بتوحشني”، “وقت كتير”، “خليني معاك” و ” هنساه”، و”يا حبيبي”، و”في حياتنا”.

 

كل هذه الأغنيات من توزيع حسن الشافعي، كما يضم الألبوم مجموعة أخرى من الأغاني التي يتم تنفيذها حاليا، مع الموزع الموسيقي توما، لكن لم يتم الاستقرار على اسم هذه الأغاني.

 

وأعرب عن سعادته البالغة بالحفل الناجح الذى أحياه الأسبوع الماضي فى بورتو مارينا من تنظيم شركة “تالنت دبليو إم” لمالكها وليد منصور، وحضره أكثر من خمس آلاف مستمع. 

 

وامتلأ بحضور المارينز وتفاعل الشباب والبنات والأطفال مع أغنياته مثل “أسيبك لأ” التي دخل عليها المسرح، ليستكمل فقرته التي استمرت قرابة الساعتين، ويقدم خلالها مجموعة كبيرة من أغنياته منها “لسه”، “جوة القلب”، و”أجمل قصة حب”.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث