رمزي تحمل الدولة مسؤولية تراجع الدراما

رمزي تحمل الدولة مسؤولية تراجع الدراما
المصدر: القاهرة– (خاص) من أميرة رشاد

شخصت الفنانة سهير رمزي حالة الدراما المصرية،مؤكدة أن الساحة الدرامية تعاني من مشاكل كثيرة، في مقدمتها تخلي الدولة عن دورها في طرح أعمال فنية تحتوي بمضمونها على رسالة للمشاهدين، دون الاحتكام إلى معادلة الأرباح والخسائر.

واوضحت الفنانة أن التليفزيون المصري كان ينتج من قبل عشرات المسلسلات، وكان يحقق أرباحا كبيرة في بيع تلك الأعمال للدول العربية كافة.

وقالت سهير رمزي:”للآسف سوق الدراما التليفزيونية تواجه حالة من العشوائية، فليس هناك خطة محددة لتسويت الأعمال الدرامية، بدليل أنني بدأت تصوير مسلسلين أحدهما من إنتاج جهة حكومية ممثلة في شركة صوت القاهرة وهو مسلسل “جداول”، والآخر إنتاج خاص وهو مسلسل “جرح عمري”، وكلا المسلسلين توقف بسبب أزمات إنتاجية.

وأشارت إلى أنها بدأت تشعر باليأس من إمكانية إتمام أحد المسلسلين للحاق بالموسم الرمضاني المقبل، رغم أنها بدأت تصويرهما قبل شهر رمضان الماضي.

وأكدت، أنها فقدت الأمل في إستئناف تصوير “جرح عمري” ويبقى الأمل الوحيد في أن تعيد شركة صوت القاهرة حساباتها وتقرر استكمال تصوير “جداول” .

يذكر أن مسلسل “جداول” إخراج عادل الأعصر ويشارك في بطولته محمود قابيل وأحمد فؤاد سليم، ومسلسل “جرح عمري” إخراج تيسير عبود ويشارك في بطولته حسن يوسف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث