روني في حالة جيدة قبل لقاء ليفربول

روني في حالة جيدة قبل لقاء ليفربول

روني في حالة جيدة قبل لقاء ليفربول

 مانشستر – قال ديفيد مويز مدرب مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الجمعة إن مهاجمه وين روني في حالة جيدة من الناحيتين الذهنية والبدنية قبل مباراة ليفربول في مطلع الاسبوع.

 

وظهر روني بمستوى جيد في مباراة تعادل فيها يونايتد على أرضه مع تشيلسي كما خفتت حدة تكهنات بانتقال مهاجم منتخب إنجلترا إلى تشيلسي الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، بعدما ضم الفريق اللندني الكاميروني صمويل ايتوو من انجي الروسي.

 

وقال مويز في مؤتمر صحفي “لعب (روني) بشكل جيد جداً في المباراة الماضية ويبدو في حالة جيدة من الناحيتين الذهنية والبدنية.”

 

وبعد تعادله مع غريمه اللدود تشيلسي يحل يونايتد ضيفاً على ليفربول الاحد.

 

ويتفوق مانشستر يونايتد على ليفربول في عدد الالقاب المحلية برصيد 20 لقباً للدوري بينما جمع ليفربول 18 لقباً.

 

لكن على المستوى القاري فان التفوق لليفربول على غريمه اللدود فقد حصد خمسة ألقاب اوروبية بالمقارنة بثلاثة ألقاب هي من نصيب مانشستر يونايتد.

 

وقال مويز “يتحدث الجميع عن المنافسة الشرسة بين مانشستر يونايتد وليفربول … أحد أسباب قيامي بتدريب مانشستر يونايتد هو الرغبة في قيادة الفريق في مباريات كهذه.”

 

ومنذ انضمامه إلى يونايتد تسلطت الأضواء على الهولندي روبن فان بيرسي فيما توارى روني في ظله لكن مهاجم انجلترا ظهر يوم الإثنين الماضي بمستوى يوضح انه سيلعب أساسيا أمام ليفربول.

 

واضاف مويز “وين روني لاعب متألق منذ سنوات كثيرة مع مانشستر يونايتد … كان لاعباً واعداً في ايفرتون بينما كنت مدربا للفريق.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث