فينجر يتمهل في التعاقد مع أسماء جديدة

فينجر يتمهل في التعاقد مع أسماء جديدة

فينجر يتمهل في التعاقد مع أسماء جديدة

لندن – قال ارسين فينجر مدرب ارسنال الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن الفريق لن يتعجل في إبرام أي صفقات قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الاثنين المقبل وألمح إلى ارتفاع رواتب اللاعبين في توتنهام هوتسبير قبل لقاء الفريقين في قمة شمال لندن.

 

وفشل المدرب الفرنسي في ضم أي من الأسماء الكبيرة بعد نهاية الموسم الماضي وقال إنه لا يزال يبحث في سوق الانتقالات عن بعض المواهب الجديدة، وأضاف في مؤتمر صحفي “لن نتعجل في ابرام أي صفقات بكل تأكيد. نقطة قوتي ليست في الاندفاع لابرام صفقات بسبب الذعر”.

 

وعلى النقيض بدا توتنهام الذي سيحل ضيفا على ارسنال في استاد الإمارات الأحد في غاية النشاط لتعزيز صفوفه بينما يبدو جناحه الويلزي جاريث بيل على وشك الانتقال لريال مدريد في صفقة قياسية وفقا للتقارير الإعلامية، وعندما سئل عما إذا كان بيل – الذي قد ينضم لريال مدريد مقابل 100 مليون يورو (132.25 مليون دولار) – لاعب مميز كما يبدو من سعره لم يسرع فينجر لتصنيف بيل ضمن نفس الفئة التي تضم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

 

وقال “لا أعتقد على الاطلاق أن الاسعار ترتبط بتميز اللاعبين خاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية. الاسعار اليوم ترتبط بالقوة المالية ورغبة المشتري”، وتابع “بالنسبة لي هناك عدد قليل جدا من اللاعبين الذين يستحقون المبالغ التي يحصلون عليها أو يبدو من المنطقي أن يحصلوا على أكثر من 50 مليون جنيه استرليني”.

 

ولم يستطع ارسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية أن يضم سوى المهاجم الدولي الفرنسي يايا سانوجو والتعاقد مرة أخرى مع ماتيو فلاميني عقب خمس سنوات من رحيله عن النادي ليلعب لميلان. وانضم الاثنان في صفقتي انتقال حر، وفشل النادي في ضم لويس سواريز مهاجم ليفربول بعد أن قدم عرضا بقيمة 40 مليون وجنيه استرليني واحد (61.97 مليون دولار) وتردد أنه حاول التعاقد مع جونزالو هيجوين قبل أن ينتقل الأخير لنابولي من ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث