ألبوم “أخباري ” لكارمن سليمان بتوقيع محمد عبده

ألبوم “أخباري ” لكارمن سليمان بتوقيع محمد عبده
المصدر: عمّان

أطلقت شركة “بلاتينوم ريكوردز ألبوم نجمة أراب أيدول كارمن سليمان تحت عنوان “أخباري والذي يضم 12 أغنية، أبرزها “أخباري” التي قام بتلحينها فنان العرب محمد عبدو.

وخلال مؤتمر صحفي أقيم في العاصمة الأردنية عمان، تحدّثت حاملة لقب الموسم الأول من برنامج “ARAB ” عن أغنيات ألبومها الذي يأتي بعد موسم حافلٍ بالنشاطات الفنية التي قامت بها كارمن مؤخراً.

وفي سياق ردّها على أسئلة الصحافيين، تحدّثت كارمن سليمان بحماس عن ألبومها الذي تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين البارزين في الوطن العربي. وحول تعاونها الفني مع محمد عبدو، قالت كارمن سليمان: “أشعر بسعادة وفخر لتعاوني مع فنان العرب، وقد حصل هذا التعاون بتنسيق من الشاعر عبد اللطيف آل الشيخ الذي أعطى الأغنية روحاً فنيةً مميزة، بعد أن آمن بقدرتي على إيصال الكلمات بإحساس حقيقي إلى الجمهور”.
وتابعت كارمن: “سبق أن وصلتنا ردود فعل إيجابية جداً على الأغنية التي صوّرناها في لبنان، وهي الكليب الثالث لي بعد أغنية “كلام كلام”، وتريو “عظمة على عظمة” التي اشتركت في غنائها مع الفنانيْن دنيا بطمة ويوسف عرفات.” وختمت كارمن: “أعدكم بمفاجآت فنية خلال العام الحالي رغم المصاعب”. ومن المزمع أن تلتقي كارمن سليمان بأهل الصحافة والإعلام في القاهرة في الثامن من شهر مارس/آذار الحالي، خلال مؤتمر صحفي ثانٍ تنظمه “بلاتينوم ريكوردز” في مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث