تمرد تؤيد ترشيح السيسي لرئاسة مصر

تمرد تؤيد ترشيح السيسي لرئاسة مصر

تمرد تؤيد ترشيح السيسي لرئاسة مصر

القاهرة- (خاص) من محمد حبوشة

أعلنت حملة تمرد المصرية على لسان مؤسسها محمود بدر عن إمكانية تأييد وزير الدفاع المصري الفريق عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة في حالة ترشحه للرئاسة واستمرار عدم الاستقرار الأمني في البلاد.

 

وأكد بدر في مقابلة مع قناة العربية، الخميس، على عدم تحفظه على تولي الفريق السيسي أو أي قيادة عسكرية رئاسة جمهورية مصر إذا لم تستقر الأوضاع الأمنية خلال الفترة المقبلة إلا أنه في حالة استقرار الوضع الأمني،فإنهم سيجمعون على رئيس مدني.

 

تهمة خيانة جديدة ضد مرسي

في غضون ذلك، تلاحق الرئيس المعزول محمد مرسي، تهمة خيانة أخرى؛ فبعد الاتهام السابق بالتعاون مع حماس ضد الأمن القومي المصري والتفريط في سيناء لحساب الجماعات الجهادية لحقت به اليوم تهمة التواطؤ مع أفراد جماعة الإخوان وأفراد من حماس بالتحايل لتهريب الوقود إلى قطاع غزه عبر الإنفاق. 

 

وأكد مقدم البلاغ المحامي سمير صبري لـ (إرم) أن بحوزته مستندات تفيد إصدار مرس تعليمات لنائب رئيس الهيئة العامة للبترول بضرورة إرسال كميات جديدة من السولار إلى قطاع غزة لتشغيل محطة توليد الكهرباء الوحيدة بالقطاع وإمداد المحطة بـ 30 ألف طن سولار، إضافة إلى الحصة البترولية المهداة من دولة قطر.

 

وبين أن هذه الشحنات تم توصيلها عبر معبر العوجة، ونقلت إلى قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالم، مما كبد الاقتصاد المصري خسائر مالية كبيرة .

 

  

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث