“فتاة المصنع” يعرض في الإمارات 20 مارس الجاري

“فتاة المصنع” يعرض في الإمارات 20 مارس الجاري
المصدر: القاهرة – (خاص) من حسن مصطفى

كشفت الشركة المنتجة لفيلم “فتاة المصنع” -أحدث أعمال المخرج الكبير محمد خان-، عن أنه سيعرض في الإمارات في 20 آذار/ مارس الجاري، وبعد يوم واحد فقط من عرضه في دور العرض المصرية.

وقالت الشركة في بيان لها الثلاثاء 4 آذار/ مارس: “تنطلق العروض السينمائية لفيلم “فتاة المصنع” في مصر والإمارات العربية المتحدة في الوقت نفسه، لأول مرة لفيلم مصري منذ عدة أعوام، على أن يعرض في دول عربية أخرى أيضا، سيجرى الإعلان عنها لاحقا.

ويأتي تصريح الشركة المنتجة بعد ثلاثة أشهر من العرض العالمي الأول للفيلم في مهرجان دبي السينمائي الدولي في كانون الأول/ ديسمبر الماضي، حيث فاز الفيلم بجائزة أفضل ممثلة لبطلته ياسمين رئيس، وجائزة الاتحاد الدولي لنقاد السينما (فيبريسكي) للأفلام العربية الروائية الطويلة.

وكشف منتج الفيلم محمد سمير، عن أن نسخ الفيلم في دور العرض الإماراتية ستكون مترجمة إلى اللغة الإنجليزية، نظرا لطبيعة جمهور الإمارات المتنوع الجنسيات.

يذكر أن الفيلم من بطولة ياسمين رئيس وهاني عادل وسلوى خطاب وسلوى محمد علي، وتدور أحداثه حول هيام (21 سنة)، وهي فتاة تعمل كغيرها من بنات حيها الفقير في مصنع ملابس، وتتفتح روحها ومشاعرها بانجذابها لتجربة حب تعيشها كرحلة ومغامرة، دون أن تدري أنها تقف وحيدة أمام مجتمع يخاف من الحب ويضع رأسه في رمال تقاليده البالية والقاسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث