الأهلي يستعد للقاء ليوبارد الكونغولي

الأهلي يستعد للقاء ليوبارد الكونغولي

الأهلي يستعد للقاء ليوبارد الكونغولي

القاهرة – (خاص) محمد أبو الخير

ويركز الجهاز الفنى للأهلي بقيادة الكابتن محمد يوسف على تجهيز أسلحته الضاربة من أجل تحقيق الفوز الذي يحفظ للفريق فرص البقاء في دائرة المنافسة على الصعود للدور قبل النهائي واستكمال مشوار الدفاع عن اللقب القاري الأهم المؤهل لكأس العالم للأندية.

 

حيث بدأ يوسف في مذاكرة فريق ليوبار بالفيديو من خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية بالكونغو، وحذر يوسف لاعبيه من خطورة الهجمات المرتدة السريعة التي يتقنها الفريق الكونغولي، مطالباً لاعبيه بزيادة التركيز في المباراة من أجل حجز بطاقة التأهل لدور الأربعة.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن منافسه الكونغولي ويتبقى للأحمر مباراتين في هذا الدور، الأولى أمام الزمالك قبل أن يختتم الأهلي مبارايته في دور المجموعات بلقاء أورلاندو في جنوب أفريقيا.

 

وقد شهد المران الأول للفريق في الجونة شكوى أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلي من كدمة قوية في الركبة نتيجة احتكاك قوي مع زميله أحمد شديد قناوى، وأصيب محمد يوسف بحالة من الرعب خاصة أن الإصابة جاءت في توقيت يصعب فيه تجهيز البديل.

 

إلا أن الجهاز الطبي أكد على قدرة اللاعب على المشاركة بشكل طبيعي في اللقاء حيث خضع فتحي للعلاج عن طريق الكمادات والتدليك من أجل السيطرة على الإصابة وعدم تفاقمها، وكان الأهلي قد وصل إلى الغردقة صباح الأربعاء ومنح الجهاز الفني لاعبيه فرصة كافية للتعود على الأجواء الحارة هناك خاصة أن عدم إضاءة الملعب يحرم الفرق من اللعب ليلاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث