أسئلة مربكة تتسبب في غضب مورينيو

المدرب البرتغالي لم يكن سعيداً مقارنة بغريمه القديم ونظيره في بايرن بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي.

أسئلة مربكة تتسبب في غضب مورينيو

براغ – ردّ جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بغضب على سلسلة من الاسئلة المربكة عشية مواجهة بايرن ميونيخ بطل اوروبا في مباراة كأس السوبر الاوروبية لكرة القدم.

 

ولم يكن المدرب البرتغالي سعيداً بالمقارنة مع غريمه القديم ونظيره في بايرن بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي الخميس وبدا ساخطاً من اسئلة متكررة حول مستقبل صانع لعب منتخب اسبانيا خوان ماتا.

 

وعندما ذكر صحفي أن مورينيو فاز على مدرب برشلونة السابق ثلاث مرات فقط في 15 مباراة ردّ المدرب البرتغالي بالتذكرة بانتصارات حققها مع انترناسيونالي وريال مدريد.

 

وقال مورينيو: “احصاءاتك خاطئة للغاية. اذهب لترى ما حدث عندما كنت مدربا لانترناسيونالي في قبل نهائي دوري أبطال اوروبا.. ونهائي كأس الملك مع ريال في اسبانيا وكأس السوبر في اسبانيا”.

 

وأضاف: “ربما تكون محقا وأنا على خطأ لكني غير مهتم. الأمر لا يتعلق بنا.. إنها مباراة تشيلسي وبايرن”.

 

وقال صحفي آخر إنه بينما كان يتم وصف اداء برشلونة بالجميل تحت قيادة جوارديولا إلا أن ريال الفريق السابق للمدرب البرتغالي كان اداؤه أقل متعة.

 

وقال مورينيو الذي بدا عليه السخط بوضوح من السؤال وكان يرتدي قميصاً تدريبياً عليه شعار بطل كأس الأندية الاوروبية: “اذا اردت أن تسأل اسئلة لها علاقة بتشيلسي فأنا موجود حتى الساعة الرابعة”.

 

وأضاف: “اذا اردت طرح اسئلة حول ريال أو برشلونة فأنا غير موجود”.

 

ورداً على سؤال عما اذا كان ماتا متاحاً على قائمة الانتقالات قال مورينيو: “اندهشت عندما سألتني السيدة البرازيلية عن اوسكار في وقت سابق لأن هناك اتجاهاً جديداً للسؤال عن اللاعبين الذين لا يشاركون”.

 

وتابع: “إنهم لا يسألون عن اللاعبين الذين يشاركون. ماتا لم يلعب ضد يونايتد.. كان هذا اختياري”.

 

ومضى قائلا “أعتقد أن من واجبي أن اشرح للاعبين وأنا افعل ذلك. لا أعتقد أن من واجبي الشرح للاعلام. كل شيء واضح بيننا. نرغب أن يبقى معنا وهو لاعب مهم للغاية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث