إيمي سمير غانم تشارك محمد سعد "فيفي أطاطا"
إيمي سمير غانم تشارك محمد سعد "فيفي أطاطا"إيمي سمير غانم تشارك محمد سعد "فيفي أطاطا"

إيمي سمير غانم تشارك محمد سعد "فيفي أطاطا"

انضمت الفنانة إيمي سمير غانم مؤخرا لأسرة مسلسل " فيفا أطاطا" المقرر عرضه شهر رمضان القادم، وهو أول تعاون يجمع بين الفنان محمد سعد وإيمي سمير غانم.

ومن جهته ينتظر الفنان محمد سعد عودة الماكيير الفرنسي " دومينيك " الذي يحضر إلى القاهرة يوم 7 آذار/مارس الجاري؛ لترتيب التفاصيل النهائية لشخصية " أطاطا " التي يجسدها محمد سعد خلال أحداث المسلسل، وهي المرة الثانية التي يحضر فيها الماكيير الفرنسي وطاقمه إلى القاهرة لعمل البروفات والتحضيرات اللازمة للشخصية.

هذا ومن المقرر أن يبدأ الفنان محمد سعد في تصوير مسلسل " فيفا أطاطا " منتصف شهر آذار/مارس الجاري، حيث يجري حاليا بناء عدة ديكورات بمناطق مختلفة منها مدينة الإنتاج الإعلامي وأستوديو أحمس، وإحدى الفيلات بمنطقة المنصورية، فيما تتنقل كاميرا المخرج سامح عبد العزيز وأسرة المسلسل بين العديد من المناطق في 6 أكتوبر وصحراء سقارة ومدينة الإسكندرية وبعض القصور والمناطق الأثرية والتاريخية التي تتماشى مع الأحداث الدرامية للمسلسل.

"فيفا أطاطا " من بطولة محمد سعد، وإيمي سمير غانم، وسامي العدل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسامي مغاوري، وأحمد وفيق، وبدرية طلبة، وعلاء زينهم وآخرين يجري التعاقد معهم.

المسلسل من تأليف سامح سر الختم والسيناريست محمد نبوي وإخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج شركة العدل جروب " المنتج جمال العدل ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com