مدربو “ذا فويس” يحتفون بمتسابق خرج من البرنامج

المصدر: القاهرة- (خاص) من محمود صبري

وقف مدربو برنامج “ذاو فويس” الذى يذاع على قناة “إم بي سي مصر”، الأربعة كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين وعاصي الحلاني، لتحية المشترك العراقي هامر توفيق، البالغ من العمر 64 عاماً بعد خروجه من مرحلة العرض المباشر بالبرنامج.

وأكد عاصي الحلاني أن المشترك عامر توفيق، “معلم غناء” وأكبر من أن يقول رأيه به, مشيرا إلى أنه يستحق أن يكون مدرب معه وليس مشترك، وقام الأربعة بمصافحته، واصفين إياه بأنه ليس محل حكم من أحد، وإنه أحد كبار المطربين فى العالم العربي.

وكان عاصي الحلاني قد اختار المشتركة السورية ريم مهرات، للبقاء بفريقه بعد اختيار الجمهور للمتسابق عدنان بريسم, بينما خرج من المنافسة المشتركان سحر الصدّيقي وعامر توفيق.

ومن جهة آخرى دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صفحة للسخرية من اللغة الإنكليزية التي تحدثت بها الفنانة شيرين خلال برنامج “ذا فويس”, داعين شيرين الى عدم التحدث بالانكليزية مطلقا والالتزام باللغة العربية.

وقالت أحدالنشطاء: “كفاية فضايح أرجوكي! كفاية إنكليزي ولو تقدري كمان كفاية عربي”.

وأضاف آخر: “مصر مجابتش غير اتنين، شيرين في الإنكليش، ومحمد كريم في الخليجي”، بينما قال أحدهم ساخرا: “إنكليزى ده يا مرسى”.

واعتذرت الفنانة المصرية عن لغتها الانكليزية السيئة التي تكلمت بها خلال حلقة السبت من برنامج “ذا فويس”, وقالت ساخرة أن تعليمها فرنسي وليس إنكليزي.

يذكر أن الفنانة شيرين في نهاية عروض فريقها اختارت المشتركة “وهم” من مصر, قائلة “وهم دي موزتي وبطلتي”، وأنقذ الجمهور المشترك السوداني “نايل”، بينما خرج كلا من محمود الترابي من المغرب ومحمد دحلان من تونس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث