F50 حذاء أحمر يصممه فان بيرسي بنفسه

F50 حذاء أحمر يصممه فان بيرسي بنفسه

F50 حذاء أحمر يصممه فان بيرسي بنفسه

إرم-(خاص) من أحمد نبيل

انتعل الهولندي روبن فان بيرسي لأول مرة حذاء أحمر صممه بنفسه بالتعاون مع شركة “أديداس” العالمية في مواجهة تشيلسي يوم الاثنين لكنه لم يسجل.

 

لكن المهاجم الهولندي بيرسي سجل في بداية الموسم هدفين ليقود فريقه مانشستر يونايتد إلى تتويج مستحق بكأس الدرع الخيرية بالفوز الثمين على ويغان بهدفين ، ليحرز مانشستر يونايتد لقب البطولة للمرة العاشرة في تاريخه.

 

ثم سجل ثانية هدفين أيضا ليمنح مدربه الجديد ديفيد مويس الفوز في أول مباراة له مع الفريق بالدوري منذ أن خلف سير أليكس فيرغسون في منصب المدير الفني الشهر الماضي.

 

فان بيرسي الفائز بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنكليزي آخر موسمين كتب اسمه ورقم قميصه RVP 20 على الحذاء وكذلك وضع علم بلاده هولندا على جانبي الحذاء.

 

ووفقا للشركة الألمانية ، يتميز الحذاء F50 بخفة الوزن والثبات في السرعات العالية نظرا لأنه مصنوع من قطعة واحدة دون أي وصلات، ويحقق التوازن المثالي ويعطي ثبات واستقرار على أرضية الملعب.

 

وعن حذائه الجديد قال نجم آرسنال السابق عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “سعدت للغاية بحذائي الجديد الذي صممته بنفسي”.

 

وسجل فان بيرسي 26 هدفا مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي في أول أعوامه مع الشياطين الحمر ليحتل صدارة هدافي البريميرليغ متفوقا على الأوروغواياني لويس سواريز نجم ليفربول بثلاثة أهداف، وكذلك أكثر من خمسة أهداف من النفاثة غاريث بيل جناح توتنهام هوتسبير.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث