فيديتش يفضل مواجهة ليفربول على تشيلسي

فيديتش يفضل مواجهة ليفربول على تشيلسي

فيديتش يفضل مواجهة ليفربول على تشيلسي

 

أبوظبي- (خاص) من أحمد نبيل 

يرى الصربي نيمانيا فيديتش قائد فريق مانشستر يونايتد بكل ثقة أن فريقه يسير في الاتجاه الصحيح قبيل مواجهة الأحد النارية مع ليفربول المنافس التقليدي في الدوري الإنكليزي.

 

وتألق حامل اللقب في مباراة سوانسي سيتي في اليوم الافتتاحي لبطولة الدوري قبل أن يتعادل مع “البلوز” سلبا الاثنين.

 

وبالرغم من أن التعادل في “أولد ترافورد” لا يتم اعتباره نجاحاً، إلا أن فيديتش واثق من أن أداء زملائه أمام ليفربول سيكون أفضل في المباراة التي ستجمع الفريقين في ملعب “أنفيلد” نهاية الأسبوع.

 

وقال فيديتش: “لقد استحوذنا على الكرة وحاصرناهم (تشيلسي) في منطقة جزائهم في فترات أكثر منهم. لم تكن اللمسة الأخيرة بالدقة المطلوبة إلا أنني اعتقد أنه كان يمكننا أن نحرز أهدافًا. لقد كانت مباراةً تكتيكية وهو السبب الذي يوضح عدم المتعة التي شعر بها من شاهدها. إلا أن هناك بعض الإيجابيات التي يمكن أن نعددها من المباراة، أعتقد أننا راضون عن مستوى لياقتنا”.

 

وعن مباراة الأحد أمام “الردز” قال فيديتش للموقع الرسمي للنادي: “الذهاب إلى ملعب الآنفيلد من المهام الشاقة بالنسبة لنا دائمًا. ولن يختلف الوضع هذا العام عما سبق من سنوات. لقد بدأوا الموسم بشكل جيد من خلال تحقيق فوزين. كما أنهم يملكون قدراً كبيراً من الثقة. غير أننا سوف نتوجه إلى هناك ونحن راضون عن مستوى اللياقة الخاص بنا. أمامنا ستة أيام قبل المباراة. وسوف نتمم استعداداتنا”.

 

وبعد أسبوع واحد فقط من لقاء القمة بين يونايتد وتشلسي في “أولدترافورد” ، تشهد المسابقة مواجهة جديدة من العيار الثقيل الأحد المقبل عندما يلتقي مانشستر يونايتد حامل اللقب مع ليفربول غريمه التقليدي في الجولة الثالثة من المسابقة.

 

الجدير بالذكر أن المنافسة بين ليفربول ومانشستر يونايتد هي أحد أهم المنافسات الرياضية في كرة القدم، وعادة ما تسمى دربي الشمال الغربي نظرا لأن كلا الناديين من شمال غرب إنكلترا، وهما الأندية الأكثر تحقيقاً للألقاب في إنكلترا، وقد فازوا في المجموع بـ118 لقب: 60 لمانشستر يونايتد و58 لليفربول.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث