“عز” و”زينة” يعقدان “هدنة” انتظاراً لحكم المحكمة

“عز” و”زينة” يعقدان “هدنة” انتظاراً لحكم المحكمة
المصدر: القاهرة - (خاص) من محمود صبري

ثمة بشائر لانفراج الأزمة التي اندلعت بين الفنانة المصرية “زينة” والنجم “أحمد عز”، والتي كشف عنها النقاب أخيراً، عندما عادت زينة من نيويورك وبصحبتها توأم أنجبتهما في الولايات المتحدة الأمريكية، وقالت لسلطات المطار إنهما ابني الفنان أحمد عز.

وذكرت مصادر مقربة من الفنانة “زينة” أن أصدقاء من داخل الوسط الفني يحاولون التوسط للصلح بينها وبين عز لإنهاء الأزمة ودياً بعيداً عن المحاكم.

وأضافت المصادر لموقع “إرم” أن كل من تامر حسني، ومي عز الدين، وشريف منير يسعون لإنهاء الأزمة ودياً حفاظاً على صورة الفنان المصري في مصر والعالم العربي.

وأوضحت أنه تم عقد جلسة بين الطرفين بحضور أصدقائهما، وعلى الرغم من أنهم لم يتوصلوا لاتفاق بشكل نهائى بين عز وزينة، إلا أنهم نجحوا في الاتفاق على هدنة، وترك الأمر للمحكمة للفصل بينهما، دون إدلاء أي منهما بأية تصريحات تجاه الآخر، والاتفاق على احترام حكم القضاء أياً كان.

وعلى الرغم من جهود الوساطة ورغبة “عز” في إنهاء الأزمة بشكل ودي، إلا أن الفنانة زينة تصر على عدم إنهاء المشكلة دون اعتراف عز بطفليها “عز الدين” و”زين الدين”، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حق ابنيها اللذين لن يستطيعا أن يعيشا مرفوعي الرأس وستطاردهما لعنة العار، طالما أن عز لم يعترف بأبوته لهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث