ميسي جاهز للمشاركة في كأس السوبر

ميسي جاهز للمشاركة في كأس السوبر

ميسي جاهز للمشاركة في كأس السوبر

برشلونة- انضم ليونيل ميسي إلى قائمة برشلونة لمباراته أمام ضيفه اتليتيكو مدريد في جولة الإياب في كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم المقررة الأربعاء بعد تعافيه من إصابة في الفخذ عانى منها في لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل 1-1 الاسبوع الماضي.

 

وقال جيراردو مارتينو مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي الثلاثاء قبل مباراة فريقه بطل الدوري مع اتليتيكو بطل كأس الملك “فيما يتعلق بحالة ميسي فإنه بخير.. لقد تدرب بشكل طبيعي.”

 

وتزيد عودة ميسي الذي غاب عن فوز برشلونة 1-صفر على ملقة في الدوري الأحد الماضي من احتمالات أن يلعب المهاجم الأرجنتيني إلى جانب المهاجم البرازيلي الجديد نيمار معا في مباراة رسمية لأول مرة.

 

وشارك نيمار فقط في اخر نصف ساعة في كل من مباريات برشلونة الثلاث هذا الموسم حتى الان وذلك بعد انضمامه إلى الفريق من سانتوس البرازيلي قبل انطلاق الموسم.

 

وانقذ نيمار (21 عاما) برشلونة في مباراة الذهاب بكأس السوبر عندما شارك كبديل ليسجل برأسه هدف التعادل ويمنح فريقه أفضلية بسيطة قبل مباراة الإياب.

 

وقال مارتينو الذي يسعى لإحراز أول لقب له مع الفريق الكتالوني بعد توليه المسؤولية الشهر الماضي خلفا لتيتو فيلانوفا “نيمار مستعد كالمعتاد وسنتخذ القرار بخصوص مشاركته الأربعاء.”

 

وأضاف المدرب الأرجنتيني البالغ من العمر 50 عاما “اسعى لجعله أحد لاعبي برشلونة لما يتراوح بين 10 و12 عاما ولا اتوقع منه أن يحل مشاكلي في مباراة واحدة.”

 

وستشهد مباراة الأربعاء مواجهة بين اثنين من المدربين الأرجنتينيين اذ يقود مارتينو برشلونة ويتولى مواطنه دييغو سيميوني تدريب اتليتيكو.

 

وقال سيميوني في وقت سابق إنه يأمل أن يشارك ميسي ونيمار في المباراة من أجل الاستمتاع باللقاء.

 

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي “اتمنى أن يلعب ميسي وكذلك نيمار القادر على امتاع الناس أيضا وذلك من أجل اولئك الذين يحبون مشاهدة كرة القدم.”

 

وأضاف المدرب البالغ من العمر 43 عاما “نتوقع الأفضل من برشلونة. وسنكون على استعداد لمواجهة أفضل تشكيلة لبرشلونة.”

 

واحتفل برشلونة أيضا الثلاثاء بتمديد تعاقده مع لاعب وسطه الاسباني الدولي سيرجيو بوسكيتس حتى نهاية موسم 2017-2018.

 

وفاز بوسكيتس بأربعة ألقاب للدوري ولقبين لدوري أبطال اوروبا مع برشلونة وكأس العالم وبطولة اوروبا مع منتخب اسبانيا.

 

وقال بوسكيتس “انه حلم تحقق بنجاحي في الاستمرار مع النادي الأفضل في العالم.”

 

وسيمدد الجناح الاسباني الواعد كريستيان تيو (22 عاما) عقده مع برشلونة الجمعة حتى نهاية موسم 2017-2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث