رياضي إيراني يرفض شعار “الموت لأمريكا”

رياضي إيراني يرفض شعار “الموت لأمريكا”
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد السعدي

أعلن اللاعب الدولي ومدرب المنتخب الإيراني سابقاً محمد مايلي كوهن أنه لن يردد شعار “الموت لأمريكا”، قائلاً: “أنا مثل بقية الشعب الإيراني يرفض جرائم الأمريكيين التي ترتكب في المنطقة خصوصاً التي إرتكبت ضدنا في السنوات الماضية”.

وأوضح مايلي كوهن الذي يتولى حالياً قيادة نادي صبا في محافظة قم لموقع رياضي إيراني: “أنا لا أوافق على ترديد الشعار الموت لأمريكا، وأرفض حرق العلم الأمريكي لأنني لو شاهدت أمريكي يحرق علم بلدي ويعرض ذلك عبر الشاشات التلفزيونية أتمنى أن أقوم بخنقه وقتله”، وأضاف: “هذا الحس موجود لدى الشعب الأمريكي الذي يرفض حرق علمه”.

ودعا مايلي كوهن إلى استخدام الطريقة التي تمكن منها المجتمع الياباني من فرضه نفسه على الأمريكيين، قائلاً: “اليابانيون قتلوا بالأسلحة الأمريكية ولديهم الكراهية العميقة في قلبوهم، ولكنهم كانوا أفضل منا فهو طبقوا ذلك عملياً”.

وبين مدرب المنتخب الإيراني السابق أن أي أمريكي اليوم يصعد السيارة اليابانية، وهذا ما جعل اليابانيون يطلقون شعار الموت لأمريكا عملياً من خلال فرض وجودهم في الأسواق العالمية كما هو الحال في سائر الأجهزة الالكترونية، ويردد الإيرانيون في مسيرات وتظاهرات شعارات مناوئه ويقومون بحرق علمي الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث