كلوني يظهر مجددا مع اللبنانية علم الدين

كلوني يظهر مجددا مع اللبنانية علم الدين
المصدر: بيروت- (خاص) من تانيا منيف

تناقلت بعض الصحف وخاصة الإنكليزية خبر لقاء أشهر عازب في هوليوود “جورج كلوني” مع المحامية اللبنانية أمل علم الدين في مناسبة خاصة داخل أروقة البيت الأبيض في واشنطن.

والغريب في الحكاية أنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها النجم الوسيم برفقة أمل، إذ سبق وتناول معها العشاء في لندن منذ عدة أشهر، حيث استمر اللقاء بينهما آنذاك لمدة تزيد عن أربع ساعات، وهو ما لفت الأنظار إليهما خاصة أن أمل كانت ترتدي فستانا أحمر في أحد أشهر المطاعم في لندن، إلا أن كلوني سارع بعدها لنفي أي علاقة خاصة تربطهما، حتى جاء ظهورهما الثاني في البيت الأبيض ليقلب جميع الموازين من جديد.

يذكر أن أمل علم الدين بريطانية من أصل لبناني تعيش في لندن، وتأتي شهرتها الأساسية من كونها موكلة الدفاع عن مؤسس موقع “ويكيليكس” جوليان اسانج، المقيم في سفارة الإكوادور في لندن. وعملت علم الدين سابقا مستشارة للسيد كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدة، وهي ابنة مراسلة صحيفة “الحياة” بارعة علم الدين، ومتخصصة بالقانون الدولي وحقوق الإنسان.

أمل التي تتقن ثلاث لغات تم اختيارها العام الماضي الأولى من بين 21 محامية هن “الأكثر إثارة في لندن”.

واختار كلوني أمل من بين كثيرات لترافقه إلى عشاء البيت الأبيض، إذ يبدو أن تأثيرها الخاص ربما جعله يرافقها إلى المناسبة التي تواجد فيها الرئيس باراك اوباما، وربما لتواجد والدي كلوني التأثير في إضفاء نوع من الرسمية على هكذا علاقة.

يذكر أن كلوني هو ابن للصحفي نيك كلوني و عارضة الأزياء السابقة نينا كلوني وكان أول ظهور له على شاشة التلفزيون وهو في الخامسة من عمره وذلك في البرنامج الذي كان يقدمه والده وبعدها لم يظهر مرة أخرى إلا عندما أصبح في الـ 20 من عمره ليتحول إلى واحد من أشهر وأوسم نجوم هوليوود.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث