روني يُبرهن أنه الأفضل

روني يُبرهن أنه الأفضل

روني يُبرهن أنه الأفضل

إرم – (خاص) من أحمد نبيل

شارك مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي واين روني – والذي كان محط اهتمام تشيلسي طوال الصيف – من البداية ضمن تشكيل دافيد مويس لأول مرة منذ أن كان الثنائي متواجدين في إيفرتون، وقد رد روني بشكل عملي على المهمة المكلف بها من خلال تقديم عرض قوي وحيوي.

 

وعنه قال مويس عقب المباراة: “لقد سعدت للغاية بالعرض الذي قدمه واين كما كنت أكثر سعادة بردة فعل الجماهير، لم يكن هذا الأمر مستبعدًا لقد توقعت ذلك بالفعل”، وأضاف “لقد أخبرته أنني قد أشركه لمدة 60 أو 70 دقيقة ثم يتم تقييم الوضع بعدها. إلا أنه عمل بجد، وقام بقطع الكرات وكان رائعًا للغاية. لقد تصدى للاعبين أو ثلاثة عند الزاوية وقد لاحظت الجماهير ما قام به من مجهود دفاعي، لقد حاول أن يسجل كثيرًا وكاد أن يسجل هدفًا برأسه في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.”

 

كما أضاف المدير الفني أنه يعتقد أن روني، اللاعب الذي سبق له أن دربه في “جوديسون بارك”، يمر حاليًا بحالة فنية رائعة مع يونايتد، سواء من الناحية الذهنية أو البدنية، موضحا “لقد تألق بشدة في التدريبات وأي شخص تابعه يمكنه ملاحظة أن روني أصبح أكثر رشاقة. أعتقد أن روني يملك عقلية إيجابية في الوقت الحالي. لا أعتقد أن هذا الأمر يحتاج إلى تغيير. أعتقد أنه تألق بشدة”.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي أن مويس هو الذي تسبب في إعلان روني رغبته الرحيل عن صفوف بطل الدوري الإنكليزي بعدما أعلن أنه الخيار الثاني بالنسبة له في خط الهجوم، وهذا التصريح يتناقض تماما مع أعلن عنه مويس من إشادة بالغه بالمهاجم رقم 10، وتمسكه الشديد بعد رحيل الفتى الذهبي.

 

وتقدم تشيلسي بعرضين للحصول على خدمات مهاجم إنكلترا الدولي ولم يستبعد التقدم بعرض ثالث في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير أن روني مستاء من تصريحات لمويس قبل انطلاق الموسم قال فيها إن روني سيكون خياره الثاني بعد المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث