محمد رمضان ووفاء عامر يحتفلان بـ”ابن حلال”

محمد رمضان ووفاء عامر يحتفلان بـ”ابن حلال”
المصدر: القاهرة- (خاص) من نورا شلبي

احتفل صناع مسلسل “ابن حلال” ببدء التصوير داخل استديو مصر، بحضور الفنان محمد رمضان الذي يخوض من خلاله أولى بطولاته في عالم الدراما التليفزيونية بمشاركة النجمة وفاء عامر، وهالة فاخر، وإسلام جمال، ومريهان حسين.

ويجسد “رمضان”، دور شاب قادم من محافظة قنا ليبحث عن قوت يومه، ليجد نفسه متورطاً في جريمة قتل، الأمر الذي يقلب حياته رأساً على عقب، حيث يبدأ بعدها رحلة البحث عن براءته.

بينما تجسد الفنانة وفاء عامر دور فنانة شهيرة تعيش حالة نفسية سيئة، بعد أن ذهبت عنها الأضواء، حتى تفاجأ بعدها بمقتل ابنتها، الأمر الذى يزيد حالتها النفسية سوءاً، موضحة أن الشخصية التى تجسدها بالحلقات لا تمت بأي صلة من قريب أو من بعيد للفنانة المغربية ليلى غفران.

وتقدم الفنانة هالة فاخر، دور والدة محمد رمضان، التى ترعاه هو وشقيقته، وهي السيدة الباحثة عن لقمة العيش، حتى تفاجأ بتورط ابنها فى جريمة قتل، لتبدأ رحلة العذاب حزناً على ابنها إلى أن يستطيع إثبات براءته في النهاية.

“ابن حلال”، بطولة محمد رمضان ووفاء عامر، ومريهان حسين، وإسلام جمال، وريهام سعيد، وأحمد فؤاد سليم، وحنان سليمان، ومراد فكري، وحسام داغر، وسهر الصايغ، ومن تأليف حسان الدهشان، وإخراج إبراهيم فخر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث