هاتف آي فون 5 أس سيكون “شيطان السرعة”

هاتف آي فون 5 أس سيكون "شيطان السرعة"

هاتف آي فون 5 أس سيكون “شيطان السرعة”

أبو ظبي – يبدو أن هاتف “آي فون” المقبل سيكون كما وصفه كثير من متابعي التكنولوجيا “شيطان السرعة”.

 

فوفقا لتقرير لشبكة “فوكس نيوز”، فإن هاتف آي فون 5 أس الجديد سوف يحتوي على معالج آيه 7 وسيكون أسرع بنحو 31 في المائة من معالج آيه 6 الموجود في الهاتف الحالي.

 

لكن هل يبدو هذا مثل وضع العربة أمام الحصان؟ يبدو أن الأمر كذلك، فشركة أبل لم تؤكد بعد وجود هاتف اي فون جديد، ناهيك عن تسميته باسم 5 أس، وبالتأكيد لم يتم الإعلان عن أي مواصفات له.

 

ولكن في الأسابيع الأخيرة، ذكرت مجموعة من وكالات الأنباء التكنولوجية، إلى جانب صحيفة وول ستريت جورنال، أن اثنين من أجهزة الهواتف الجديدة سيتم كشف النقاب عنها يوم 10 سبتمبر/أيلول.

 

أما بالنسبة للسرعة، فإنه بالتأكيد من المنطقي أن أبل سوف تزيد من وتيرة المواصفات على الهاتف المقبل، لا سيما بالنظر إلى أن الشركة “كوبرتينو” من غير المرجح أن تتعهد بتصميم الشكل والحجم للجهاز، بعدما أخفقت في تغيير شكل وأداء النسخة السابقة من الهاتف.

 

وقال تقرير “فوكس نيوز” إن العديد من المواقع الإخبارية افترض أن جهاز اي فون المقبل سوف يكون متاحا ليس فقط بالأبيض والأسود – معيار هواتف أبل الذكية – ولكن أيضا في اللون الذهبي.

 

وأضافت الشبكة “هذا يبدو قليلا … مبهرجا، ولكن مرة أخرى، الشركة صنعت في السابق ميني آي بود باللون الذهبي، ومن يدري؟ فربما ما زال لديهم بضعة علب من الطلاء الذهبي في المخازن”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث