بنزيمة يمنح ريال مدريد نقاط غرناطة

بنزيمة يمنح ريال مدريد نقاط غرناطة

بنزيمة يمنح ريال مدريد نقاط غرناطة

مدريد – حقق ريال مدريد انتصاره الثاني على التوالي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بفوزه على مضيفه غرناطة 1-صفر في ختام منافسات الجولة الثانية الاثنين.

 

وسجل كريم بنزيمة مهاجم منتخب فرنسا هدف الفوز لريال مدريد بعد مرور عشر دقائق من زمن اللقاء، وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى ست نقاط من مباراتين ليتساوى مع أندية برشلونة واتليتيكو مدريد واتليتيك بيلباو وفياريال التي حققت أيضا العلامة الكاملة في بداية الموسم، وتجمد رصيد غرناطة عند ثلاث نقاط في المركز التاسع في القائمة التي تضم 20 فريقا.

 

وبدا أن ريال ما زال يحاول التأقلم على أسلوب مدربه الإيطالي الجديد كارلو انشيلوتي ورغم سيطرته على الشوط الأول إلا أنه ضل طريقه في الشوط الثاني الذي تراجع فيه أداء الفريق في استاد لوس كارمينيس، ونجح بنزيمة في تسجيل هدف اللقاء الوحيد بعدما أخفق زميله كريستيانو رونالدو غير المراقب في السيطرة على كرة عرضية أرسلها انخيل دي ماريا، وكان بنزيمة هز الشباك أيضا في مباراة الجولة الأولى التي فاز فيها ريال على ضيفه ريال بيتيس 2-1 الأسبوع الماضي.

 

وتصدى روبرتو حارس غرناطة لتسديدة من ايسكو في الدقيقة 62 وأطلق رونالدو تسديدة أرضية مرت بجوار المرمى في الدقائق الأخيرة لكن غرناطة أنهى اللقاء بقوة وأهدر عدة فرص للتسجيل، ورغم الفوز سيكون لدى المدرب انشيلوتي الكثير من الأشياء للتفكير فيها قبل مباراة فريقه القادمة في استاد برنابيو أمام اتليتيك بيلباو الأحد المقبل.

 

وقال الفارو اربيلوا لتلفزيون كانال بلوس “يحدث ذلك أحيانا في بداية مشوار الفريق بالدوري ونحن سعداء بنقاط الفوز الثلاث”، وأضاف “لعبنا بشكل جيد جدا في 45 دقيقة فقد سيطرنا على اللعب وصنعنا فرصا للتهديف”، وتابع قائلا “هذه ثاني مباراة للفريق ويجب التحلي بالصبر. لقد بدأنا لتونا مع مدرب جديد ولاعبين جدد… نحتاج بعض الوقت للظهور بأفضل مستوى ممكن لكني لا أعتقد أننا عانينا من متاعب اليوم”.

 

وكانت هناك تكهنات قبل المباراة بعودة ايكر كاسياس قائد وحارس مرمى منتخب اسبانيا إلى التشكيلة الأساسية لريال مدريد، ودخل كاسياس في خلاف مع جوزيه مورينيو مدرب ريال سابقا وتشيلسي الانجليزي حاليا الذي استبعده وفضل الدفع بالحارس دييجو لوبيز، وأدهش انشيلوتي الكثيرين بالاستمرار في الدفع بنفس الحارس على حساب كاسياس في أول مباراتين بالدوري.

 

وردا على سؤال بشأن عودة كاسياس الذي نال تحية حتى من مشجعي غرناطة قال اربيلوا “المسألة بيد المدرب ونحن ندعم قراره… أحترم الحارسين وسوف أدعم الذي يلعب منهما. سيكون من الأفضل أن يفعل المشجعون نفس الشيء ويساندوا الحارس الذي يختاره المدرب”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث