راقصة مغربية: شهرة دينا سببها “فيلم جنسي”

راقصة مغربية: شهرة دينا سببها “فيلم جنسي”

القاهرة – (خاص) من نورا شلبي

هاجمت راقصة مغربية، تدعى “حكيمة العروسي”، الراقصة المصرية دينا، بسبب دعوة الأخيرة لها، بالمشاركة في برنامجها عن الرقص الشرقي، كمتسابقة، حيث قالت “حكيمة”، إنها راقصة عالمية، ولها سمعة دولية، وليست من الهواة، ليتم التعامل معها بهذه الإهانة، موضحة أنّ شهرتها أكثر سيطاً من دينا.

وقالت “حكيمة” على حسابها الشخصي، إنها راقصة تربت وتعلمت على يد العظيمات، منى السعيد، نيللي فؤاد، وأخذت تعاليم الرقص من أعمال بديعة مصابني، كيتي، نعمت مختار، زينات علوي، أما “دينا”، فهي شخصية حققت شهرتها بسبب فيلم جنسي صور لها مع أحد رجال الأعمال، ويجب عدم مقارنة راقصة محترفة مثلي، بمن تمتهن هذه الأعمال الإباحية.

وتابعت: “أنا مع توقيف برنامج دينا لأنه برنامج مقاولات، لا علاقة له بالفن، والأدلة كثيرة، أولها أنه تم إرسال عدة رسائل من حساب دينا على الـ”فيس بوك” لراقصات أجنبيات قبل عرض البرومو، الذي يظهر فيه رقم الهاتف لحصد أكبر عدد من الاتصالات لتحقيق الربح المادي”. وأوضحت أن لجنة التحكيم مكونة من دينا فقط، وهو ما يعتبر أمراً ضعيفاً جداً، وظلماً كبيراً لعمالقة الرقص الشرقي.

وتساءلت “حكيمة”، متى كانت تقدم دينا رقصاً شرقياً أصيلاً؟ لتقول بكل وقاحة في برومو البرنامج: “إنها ستعيد الرقص الأصيل!”، على الرغم من أن كل حركاتها من الفلكلور، ولا تمت بصلة للرقص الشرقي الأصيل الذي يعتمد على تحريك الوسط، ومتى رقصت دينا بوسطها؟ وماذا أضافت للرقص؟!

وأردفت: “دينا بإمكانها خداع الأجانب بكلامها عن الرقص، لكنها لا تستطيع خداع عمالقة الزمن الجميل أو الشعب العربي، الذي رأى كل الأفلام العربية القديمة، وأحب نجمات العصر الذهبي للرقص، وشاهدوا أنّ شهرة دينا قائمة على فيلم جنسي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث