عزت أبوعوف : ابنتي لم ترشحني ل “إمبراطورية مين”

عزت أبوعوف : ابنتي لم ترشحني ل “إمبراطورية مين”
المصدر: القاهرة – (خاص) من مصطفى القياس

قال الفنان المصري عزت أبوعوف ل “إرم نيوز” أنه سيطل على جمهوره بأربعة اعمال درامية فى رمضان المقبل ،واكد لنا أن هناك تنوع وإختلاف كبير فى الشخصيات التي يقدمها وهذا أكثر شئ دفعه لقبول هذه الاعمال ،كما نفى وجود أى تكرار أو تشابه فى الشخصيات التي سيظهر بهاً مؤكداً أن لكل دور نمط معين ومختلف عن بقية الادوار.

وعن ترشيحه للمشاركة فى الاربعة أعمال .. فيقول أبوعوف : “ترشيحي تم بشكل طبيعي للغاية من الجهة المنتجة لكل عمل ومخرجه ،وتم ترشيحي لمسلسل “إمبراطورية مين” من الجهة المنتجة وليس من طرف ابنتي مريم أبوعوف مخرجة العمل ،وبالنسبة ل “الشهرة” فتلقيت إتصالاً هاتفياً من عمرو دياب طلبني فيه للتعاون معه ،ونفس الأمر بالنسبة ل “العملية ميسى” مع احمد حلمى ،أما مسلسل “القضية إكس” فقد تعاقدت عليه منذ فترة ومن المفترض أن يُعرض فى موسم آخر بعيداً عن رمضان ،ولكن الأزمات الإنتاجية ستقحم العمل فى موسم رمضان المقبل”.

وأوضح أبوعوف أنه ليس قلقاً بشأن المسؤولية التي تقع على عاتقه للمشاركة في أربعة أعمال دفعة واحدة وخاصة أن هناك الكثيرون ممن فشلوا في التوفيق بين تصوير أكثر من عمل في وقت واحد ،ولكن عزت رد قائلاً : “أستطيع تقسيم وقتي جيداً والتوفيق بين تصوير أعمالي في وقت واحد ،ومن قبل نجحت في المشاركة في حوالى سبعة أعمال دون أي خلل في إحداهما ،وأنا عن نفسي متعود على هذه الطقوس ولست قلقاً منها”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث