توقعات ليلى عبد اللطيف بلقاء قريب بين الحريري و”نصر الله”

توقعات ليلى عبد اللطيف بلقاء قريب بين الحريري و”نصر الله”
المصدر: بيروت - (خاص) من تانيا منيف

كشفت ليلى عبد اللطيف عن آخر توقعاتها الفلكية لما سيجري في وطنها لبنان والعالم العربي في برنامج “التاريخ يشهد” الذي يعرض على شاشة ” إل بي سي” اللبنانية.

ومن أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف اجتماع قريب بين رئيس تيار المستقبل النائب سعد الحريري والأمين العام لحزب الله حسن نصرالله ورئيس المجلس النيابي نبيه بري.

وتوقعت وقوع اشكالات أمنية في صيدا بين المخيمات الفلسطينية وحزب الله ما يستدعي وجود قوات دولية،وقوات دولية أيضا على الحدود مع سوريا وبالتنسيق مع الجيش البناني، كما وحدوث انفجارات جديدة في لبنان في عدة مناطق من الممكن أن تنتقل من الضاحية إلى مناطق أخرى ومعركة في الشمال والبقاع.

و بالنسبة للمشهد السياسي في مصر توقعت ليلى أن يعلن وزيرالدفاع عبد الفتاح السيسي ترشيحه للانتخابات الرئاسية قريبا وينجح، كما ومن الوارد حدوث محاولة لاغتياله، إضافة لتأجج أعمال عنف تطال مؤسسات حكومية في مصر والمزيد من الأعمال الإرهابية وسفك الدماء، وبالنسبة لليبيا توقعت ليلى أن يتكرر مشهد مصر ومبادرة من سيف الإسلام القذافي لصالح الليبيين وحقول الغاز والنفط تفتح من جديد.

وأشارت ليلى إلى توقعها لخطف طائرة ، لم تحدد هويتها، ومشهد مسلحين على متنها وعدد من القتلى والجرحى ، إضافة لكارثة إنسانية كبيرة في إيطاليا وبريطانيا وفرنسا إثر هزة أرضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث