يوسف يحذر الأهلي من ليوبار

يوسف يحذر الأهلي من ليوبار

يوسف يحذر الأهلي من ليوبار

القاهرة- حذر محمد يوسف مدرب الأهلي المصري لاعبيه من قوة فريق ليوبار الكونغولي خاصة عندما يلعب خارج أرضه وذلك قبل أقل من اسبوع واحد على مباراة الفريقين في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

 

وفاز الأهلي في الكونغو على ليوبار 1-صفر في وقت سابق الشهر الحالي وسيستضيف مباراة الجولة الرابعة في استاد الجونة يوم 31 اغسطس ضمن منافسات المجموعة الأولى لدور الثمانية (دور المجموعتين).

 

وقال يوسف لموقع الأهلي الاثنين إن ليوبار يظهر دائما بشكل أفضل خارج ملعب “لأنه يملك عناصر مميزة ويؤدي علي ملعب أفضل بالاضافة الي أنه سيؤدي مباراته في مصر بنفس دوافع الاهلي في مباراة الكونغو حيث أنه خارج من ملعبه بهزيمة.”

 

ولعب الأهلي في ضيافة ليوبار بعد تعرضه لخسارة قاسية في الجونة التي يضطر للعب فيها بسبب رفض الأمن اقامة اللقاء في أي ملعب آخر – بنتيجة 3-صفر أمام اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي في الجولة الثانية.

 

وأكد يوسف أنه سيبقى يعتمد على السنغالي دومينيك دا سيلفا إذا كان لائقا للمشاركة أمام ليوبار رغم وجود تكهنات حول قرب رحيله.

 

وقال يوسف إنه سيحاول الاستفادة من دا سيلفا حتى آخر يوم له في النادي بينما قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إن النادي ينتظر عرضا من فريق تركي للحصول على خدمات اللاعب.

 

ولدى الأهلي أربع نقاط من ثلاث مباريات مثل ليوبار بينما يتصدر اورلاندو المجموعة بسبع نقاط ويأتي الزمالك في المركز الأخير بنقطة واحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث