فايز السعيد ينتهي من أغنيتين مع المهندس وأصالة

فايز السعيد ينتهي من أغنيتين مع المهندس وأصالة

دبي – انتهى الفنان الإماراتي فايز السعيد من تلحين أغنية جديدة للفنان ماجد المهندس من كلمات الشاعرة الإماراتية “جموح”، وقام المهندس بوضع صوته عليها قبل أيام قليلة، لتكون جاهزة لطرحها بشكل منفرد خلال الفترة المقبلة.

كما انتهى السعيد من تلحين أغنية أخرى من كلمات “جموح” للمطربة أصالة حملت عنوان “سيداتي آنساتي سادتي”، والتي انتهت هي الأخرى من وضع صوتها عليها.

وعلى صعيد الغناء، قام فايز السعيد بطرح أغنية جديدة منفردة على هامش الاحتفال بيوم الحب، حملت عنوان “عاشق ومعشوق” من كلمات الشاعر السعودي تركي الشريف وألحانه وتوزيع الموسيقار حسام كامل، وهي الأغنية التي ستسبق الأغنية الجديدة التي سيطرحها قريباً تحت عنوان “إنت عيوني” من ألحانه وكلمات تركي الشريف أيضاً، والتي يعود بها الى الأغنيات الكلاسيكية مع الموزع الموسيقي محمد صالح، حيث سيقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في تركيا مع المخرج علاء الأنصاري، الذي بدأ الإعداد والتجهيز لتنفيذ العمل خلال الفترة المقبلة.

إلى جانب مجموعة الألحان التي يعدها لأصوات عدد من المطربين الخليجيين والعرب، بدأ السعيد العمل اختيار مجموعة من الأعمال الغنائية لألبومه المقبل الذي سيقوم بتجهيز عشرة أغنيات جديدة له متنوعة المواضيع والألحان والأفكار التي يتميز بها من خلال جرأته في عملية الطرح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث