بوشوشة تقف أمام كاميرا سبيعي في “الإخوة”

بوشوشة تقف أمام كاميرا سبيعي في “الإخوة”
المصدر: دمشق- (خاص)

تواصل الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة تصوير دورها في مسلسل “الإخوة” في دبي، ونشرت الأحد، أول صورة لها مع المخرج سيف سبيعي الذي التحق مؤخراً بفريق الإخراج الذي ستصور تحت إدارته باقي مشاهدها في العمل. كما نشرت صورة ثانية مع نجم العمل الممثل السوري تيم حسن، إضافة لمجموعة صور التقطتها حديثاً في دبي، ونالت إعجاب محبيها وجمهورها.

و”الإخوة”، الذي كتبه محمد أبولبن ولواء يازجي، عمل درامي اجتماعيي معاصري، مقتبس من مسلسل أجنبي يحمل الاسم ذاته، ويروي قصة خمسة شباب إخوة، ويتحدث عن الحب والخيانة وهوس جمع الثروة وأثرها على العلاقات الاجتماعية بأسلوب مشوق.

وتمتد أحداث المسلسل على مدى 100 حلقة، ويقدم عبر شخصياته وقصصه وصراعاته مجموعة من حكايا الحب المستحيل والخيانة والطمع والصراع بين الحب والواجب، والانتهازية والأخلاق، والمصلحة والمشاعر العميقة، وبين الماضي والحاضر، ويؤكد عبر حكاية أبناء (فريد نوح) أن مفهوم العائلة مبني على القيم والأخلاق قبل رابطة الدم، والحب الحقيقي والتضحية والتسامح هي أساس تلك القيم والأخلاق.

ويضم العمل على قائمة أبطاله، إضافة إلى أمل وتيم حسن كل من: باسل خيّاط، وقيس الشيخ نجيب، ومرح جبر، ومحمد حداقي، ومحمود نصر، ويزن السيد، وعبدالهادي الصباغ، والنجمة اللبنانية نادين الراسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث