إنتصار لـ”إرم”: أنا فتاة ليل بسبب “إكسلانس”

إنتصار لـ”إرم”: أنا فتاة ليل بسبب “إكسلانس”
المصدر: القاهرة- (خاص) من أميرة رشاد

تدخل الفنانة انتصار المنافسة الدرامية في شهر رمضان المقبل بمسلسلين هما “كيد الحموات” مع سوسن بدر وماجدة زكي، و”إكسلانس” مع أحمد عز وصلاح عبدالله، فيما انتهت مؤخرا من عرض مسرحية “في صحتك يابا” على أحد مسارح الإسكندرية.

وفي حوارها مع “إرم” تتحدث انتصار عن تجاربها الفنية الجديدة ورؤيتها لدور الفنان في مقاومة الإرهاب.

س: كيف ترين تجربتك في مسرحية “في صحتك يابا” ؟

ج: أنا سعيدة جدا بهذه التجربة، لأنني أعشق العمل في المسرح، كما أن المسرحية كانت تعرض في الإسكندرية وأنا في الأساس “إسكندرانية”، ووجدتها فرصة للإقامة هناك طوال الفترة الماضية، خاصة أنني لا أتمكن من زيارة الإسكندرية في أحيان كثيرة بسبب انشغالي بالعمل.

س: لكن البعض يعتبر تقديم عمل مسرحي في ظل ظروف مصر حاليا مغامرة؟

ج: الفنان يجب أن يكون مغامرا، ولابد أن نعمل ونواصل الإبداع؛ لأن الحياة لن تتوقف لمجرد أن مجموعة من الإرهابيين يحاولون زعزعة الاستقرار، وأعتقد أنه في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها مصر على المستوى الأمني والاقتصادي يجب أن يتكاتف الفنانون لتقديم أعمال سينمائية ومسرحية وتليفزيونية تكافح الإرهاب، وتفضح المتاجرين بالدين.

س: ماذا عن أعمالك الدرامية الجديدة ؟

ج: أشارك في بطولة مسلسلين هما “كيد الحموات” مع ماجدة زكي وسوسن بدر وإخراج أحمد صقر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول علاقة الحموات بزوجات أبنائهن، و”إكسلانس” مع أحمد عز وصلاح عبدالله وأحمد رزق ونور، وإخراج وائل عبدالله وتدور أحداثه حول عالم رجال الأعمال والصراعات التي تحدث فيه.

س: كيف ترين الفرق بين المسلسلين ؟

ج: بالتأكيد هناك فارق كبير فمسلسل “كيد الحموات” يعتمد على الكوميديا، وفيه مواقف ضاحكة كثيرة، خاصة أنني أظل في صراع دائم مع ماجدة زكي وسوسن بدر، بينما مسلسل “إكسلانس” يدور في إطار إجتماعي ويعتمد على التشويق وأجسد من خلاله شخصية فتاة ليل تربطها علاقة ببطل المسلسل أحمد عز.

س: ألا يغضبك ترشيحك للمسلسل كبديلة للفنانة ريهام سعيد ؟

ج: إطلاقا، فترشيح فنانة لدور اعتذرت عنه فنانة أخرى من الأمور المتعارف عليها في الوسط الفني، وأنا شخصيا لا أتعامل مع الأمور بنوع من الحساسية، وأعتبر الأدوار التي تأتيني “قسمة ونصيب”، كما أنني سبق أن اعتذرت عن أدوار كثيرة سواء في السينما أو التليفزيون وذهبت لفنانات أخريات.

س: هل تشعرين بالخوف أحيانا بسبب ظهورك في أكثر من عمل ؟

ج: لا يقلقنى تواجدي على الشاشة الصغيرة في رمضان في أكثر من مسلسل؛ لأن كل شخصية مختلفة عن الأخرى، فمن الممكن أن يأتي للممثل خمسة أدوار ولا يوجد بينها تشابه ويؤديها بنفس الشكل ولا نشعر فيها بإبداعه، وعلى العكس يكون هناك فنان آخر يمكن أن يؤدي كل مشهد بطريقة مختلفة لأن التمثيل يعتمد في المقام الأول على الموهبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث