عهد ديب تعوّض إمارات رزق في “باب الحارة”

عهد ديب تعوّض إمارات رزق في “باب الحارة”
المصدر: إرم- (خاص)

تحل الممثلة السورية الشابة عهد ديب، محل الممثلة إمارات رزق في الجزأين السادس والسابع من المسلسل الشهير “باب الحارة”، الذي يصور منذ بداية الشهر الجاري في دمشق.

وكانت رزق قد قدمت اعتذارها عن تجسيد دور زوجة “العقيد” الجديد لأسباب وصفتها بالخاصة.

وتواصل رزق تصوير مشاهدها في ثلاثة مسلسلات، ستكون جاهزة للموسم الرمضاني المُقبل، حيث تقوم بدور نعمة في مسلسل “أبواب الريح” للمخرج المثنى صبح، والذي يتحدث عن الفتنة التي حدثت عام 1860 في جبل لبنان ودمشق. “نعمة” الفتاة الحشرية التي تتدخّل في كل شيء، وتتمتع بروح النكتة والطرافة، إلا أنها تقع في مشاكل كثيرة مع زوجها، وهي سيدة نشيطة وخارجة عن العادات والتقاليد الشامية القديمة تقع في الغلط وتحاول إيقاع صديقاتها معها.

كما تشارك الفنانة رزق في مسلسل “القربان”، الذي يخرجه علاء الدين كوكش، عن نص للسيناريست الشاب رامي كوسا، وفيه تقوم بشخصية جديدة وهي فتاة لعوب, معقدة نفسياً, تغار من الفقراء .

كما جسدت رزق في خماسية “نصر” ضمن مسلسل “الحب كله” شخصية فتاة تدعى (جمانة) تدفع ثمن الأحداث التي تجري في سوريا، وتُظلم من قبل أهلها بسبب اختلاف الآراء بينهم، لتبدأ مشاكلها فتهرب وتُخطف وتعيش قصة حب مع شخص من قوى الأمن يحاول إنقاذها.

يُشار إلى أن آخر عمل شاركت فيه عهد ديب مؤخراً، هو مسلسل “نساء من هذا الزمن”، ويتطرق المسلسل، الذي قامت بكتابته بثينة عوض، إلى هموم ومشاكل المرأة حيث يتناول قصة ثلاث نساء، الأولى طبيبة نفسية، والثانية محامية، أما الثالثة فلم تكمل تعليمها.

ومن خلال قصص النساء الثلاثة يدخل المسلسل إلى تفاصيل تخص حياة المرأة، خائضاً، كما قال صنّاعه، في العالم السري للنساء، ويسلط الضوء على قضايا أنثوية تطرح للمرة الأولى على مستوى الدراما العربية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث