رانيا يوسف: لا أشغل نفسي بمنافسة الآخرين

رانيا يوسف: لا أشغل نفسي بمنافسة الآخرين
المصدر: القاهرة – (خاص) من حسن مصطفى

تكشف الفنانة المصرية رانيا يوسف تفاصيل تجاربها الدرامية الجديدة، ورؤيتها للمنافسة بين المسلسلات في شهر رمضان المقبل.

وتؤكد يوسف في حوار مع “إرم” أنها تدخل المنافسة الدرامية في رمضان بمسلسلين، يحمل الأول اسم “الوصايا السبع”، والثاني “الصندوق الأسود”.

س: كيف ترين تجربتك في مسلسل “الوصايا السبع”؟.

ج: أعتقد أنها ستكون تجربة مهمة، وأنا سعيدة لأن المسلسل يجمعني للمرة الثانية على التوالي بالمؤلف محمد أمين راضي، والمخرج خالد مرعي، بعد أن قدمت معهما مسلسل “نيران صديقة” في شهر رمضان الماضي.

ويشاركني بطولة “الوصايا السبع”، آيتن عامر، وهنا شيحة، وناهد السباعي، وهيثم أحمد زكي، وصبري فواز، وبدأت تصوير المسلسل الأثنين الماضي.

س: ما هي القضية التي يطرحها مسلسل “الوصايا السبع”؟.

ج: تدور أحداث المسلسل حول 7 أخوة، يتفاجأوا بأن والدهم ترك لكل منهم وصية بعد وفاته، فيتجمعون بعد أن فرقتهم ظروف الحياة، حيث أجسد خلال حلقات العمل شخصية الإبنة، التي كانت تقف بجوار والدها في فترة مرضه، وبعد وفاته تسعى لجمع شتات أشقائها مرة أخرى، حتى ينفذوا وصايا الأب.

س: هل تعاونك مع المخرج والمؤلف جذبك لتقديم هذه التجربة؟.

ج: بالتأكيد، خاصة أن ترشيحي للدور جاء من خلالهما، فضلا عن أن تركيبة العمل نفسه جذابة جدا، فالسيناريو يعتمد على التشويق، والمشاهد مع نهاية كل حلقة سيسعى لمعرفة ما الذي سيحدث في الحلقة التالية.

س: متى سيبدأ تصوير مسلسل “الصندوق الاسود”؟.

ج: التصوير بدأ بالفعل، لكنني سأبدأ تصوير مشاهدي الأسبوع المقبل، والمسلسل تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، وأجسد من خلاله شخصية فتاة اسمها دولت، أصابتها مجموعة من العقد النفسية منذ الطفولة. فهي متمردة طوال الوقت على واقعها.

ويرصد العمل، عبر 30 حلقة، رحلة صعود هذه الفتاة من القاع إلى القمة.

س: هل تعمدتي تقديم مسلسلين في شهر رمضان المقبل؟.

ج: إطلاقا، فأنا كنت أخطط منذ البداية لتقديم مسلسل واحد فقط هو “الصندوق الأسود”، ولكن بعد ذلك تلقيت عرضا للمشاركة في بطولة مسلسل “الوصايا السبع”، وأنا ضعيفة أمام الأعمال الجيدة، التي تقدمني بشكل جديد ومختلف، لذلك قررت تقديمه أيضا. وأتمنى أن ينال المسلسلين رضى الجمهور عند عرضهما في رمضان.

س: ما رأيك في المنافسة الدرامية المتوقعة في شهر رمضان؟.

ج: لاشك أنها ستكون قوية جدا، نظرا لوجود نخبة من النجوم الكبار في مقدمتهم الزعيم عادل إمام، والفنان يحيى الفخراني، إضافة إلى نجوم كثيرين مثل غادة عبدالرازق، وهند صبري، وتامر حسني، وهيفاء وهبي.

س: ألا تخافي من المنافسة الشرسة بين المسلسلات؟.

ج: طالما أقدم أعمالا جيدة، ومع فنانين مميزين، فإنني لا أشغل نفسي بمنافسة الآخرين، وأترك الموضوع لتوفيق الله سبحانه وتعالى. وطالما الفنان يجتهد ويبذل كل جهده فإن التوفيق سيكون حليفه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث