عاهرات إيطاليا يطالبن بالتقاعد الحكومي

عاهرات إيطاليا يطالبن بالتقاعد الحكومي
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

طالبت مجموعة من عاهرات ايطاليا سلطات بلادهم بإضفاء طابع رسمي على مهنتهن حتى يتمكن من الحصول على حق تقاعد رسمي بتصنيف نشاطهن ضمن فئة عمالية.

و لفتت صحيفة “لا ريبوبليكا” إلى إمكانية تحويل عمل العاهرات لمصدر دخل إضافي لميزانية الدولة الإيطالية بشمل نشاطهم ضمن القطاعات الواجب دفع الضرائب عليها عوض معاقبتهن بدفع غرامات دورية.

وتتحول المطالب التي ترفض الحكومة الإيطالية تحقيقها في بعض الأحيان إلى ما يشبه التظاهرة العلنية، كما فعلت المتحولة جنسياً “أفي بال” بنشرها لمقال مأجورعن تفاصيل حياتها اليومية في صحيفة ” كويرا دي لاسيرا” الإيطالية.

وكشفت “أفي” عن رغبتها بدفع ضريبة عن دخلها اليومي على أمل استحقاقها التقاعد لاحقاً، ثم تعرت “أفي” أمام مبنى الصحيفة عقب نشر المقال الخاص بتفاصيل حياتها اليومية وخدمتها لزبائنها، لجذب أوسع انتباه لقضيتها.

وكذلك الأمر بالنسبة لبائعة الهوى “ساندرا يورا” البرازيلية الأصل التي رفعت الستار عن أدق تفاصيل حياتها اليومة لصحيفة “لاريبوبليكا “الإيطالية،لافتة النظر الى أنها وجهت عدة طلبات للحكومة الإيطالية على أمل إضفاء طابع رسمي لمصدر دخلها إلا أن الرفض كان مصير الطلبات جميعها، تبعه تغريمها على تكرار الطلب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث