شارون ستون تبكي أمام المرآة بسبب الكِبر

شارون ستون تبكي أمام المرآة بسبب الكِبر
المصدر: إرم - (خاص) من نجلاء أبو النجا

أدلت النجمة العالمية شارون ستون باعترافات جريئة خلال حوارها مع المجلة الأمريكية “Shape”، وكشفت خلال الحوار عن حزنها بسبب تقدمها في السن لدرجة أنها تبكي عندما ترى وجهها في المرآة، وقالت: “لم يكن الأمر سهلاً، فعندما وصلت لسن الأربعين فقد كنت أدخل دورة المياة ومعي زجاجة نبيذ وأغلق الباب، ثم أقول لنفسي لن أخرج قبل أن أتقبل بشكل كامل الشكل الذي أبدو عليه الآن”.

وتابعت ستون الخوض في تفاصيل رحلتها مع تقبل مظهرها وهي الآن في سن الخامسة والخمسين، قائلة: “كنت أتفحص وجهي أمام مرآة مكبرة، وعندما أنظر إلى جسدي في المرآة، أبكي ثم أبكي وأظل أبكي”.

وكشفت سارون ستون للمجلة عن أسرار حفاظها على جمالها بعد تقبلها حقيقة تقدمها في العمر حيث قالت: “قررت أن أتقدم في العمر كراقصة، أريد أن أحافظ على جسدي على هذا النحو الرشيق، فأنا أحب الرقص وتمارين الاستطالة، وأذهب إلى صالة التمارين الرياضية، وكل مرة أقوم بها بالتمارين أختار تمريناً مختلفاً وفقاً للمنطقة التي أريد إنعاشها”.

أما عن نظامها الغذائي، فقالت شارون: “أحب شرائح اللحم البقري وأكل الاسماك والجبن”،وكشفت ستون عن توقفها عن شرب الخمر للحفاظ على نضارتها لأنه مع تقدم السن يجعل الوجه منتفخاً.

وأخيراً قالت ستون نصيحة لكل إمرأة تتقدم في السن: “فكرة أن الشباب هو الشيء الوحيد الجذاب ليست حقيقية، لا أريد أن أكون جميلة لا تكبر، لكن أريد أن أكون في أفضل حالاتي في سني”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث