شخصيات مصرية وعربية ترغب بزيارة مبارك

شخصيات مصرية وعربية ترغب بزيارة مبارك

شخصيات مصرية وعربية ترغب بزيارة مبارك

 القاهرة- (خاص) من محمد عبد الحميد

كشف مصدر مقرب من الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك لـ (إرم) أنه بمجرد صدور قرار إخلاء سبيله، وتحديد مكان لإقامته الجبرية، حيث اختار مستشفى القوات المسلحة بالمعادي لاستكمال رحلة علاجه، فإن قائمة تشكلت بعدد من الراغبين فى زيارته. 

 

وكشف المصدر أن قائمة الانتظار لزيارة مبارك تمتلئ بالأسماء العديدة في الداخل والخارج وتضم قائمة الأسماء عددا من الأمراء والملوك العرب الذين يعتبرون مبارك رمزا عربيا بغض النظر عن إخفاقاته فى السنوات الأخيرة، كما يسعى لزيارته دد من رجال الأعمال المصريين والعرب وبعض وزراء حكومته المخلى سبيلهم.

 

ومن بين هذه الأسماء: “فريق الدفاع الكويتي الذي تطوع للانضمام إلى هيئة الدفاع عن مبارك، خلال الأشهر الماضية”.

 

كما تضم القائمة بحسب المصدر، عددا من شباب “آسفين يا ريس” الذين رافقوا مبارك طوال فترات محاكمته، وتكبدوا الذهاب إلى أكاديمة الشرطة بالقاهرة الجديدة فى جميع جلسات محاكمته لمساندته، ورفعوا لافتات تطالب بالإفراج عنه، واستقبلوه أمام سجن طرة عقب إخلاء سبيله ووزعوا الحلوى فرحا بخروجه.

 

 

 

وأضاف المصدر أنه بدأ عدد من المقربين لمبارك ومحبيه التفكير فى زيارته داخل الجناح خصوصا أن الزيارات متاحة ولا تخضع لأي ضوابط قانونية أو تصاريح من الجهات القضائية وهي خاضعة لرغبة الرئيس الأسبق. 

 

إلا أن المصدر نفسه أكد أن مبارك لن يسمح خلال هذه الأيام إلا بزيارة أسرته والأشخاص الذين كانوا يترددون عليه فى السجن ، بينما سيتم إرجاء زيارات غيرهم بسبب حالته الصحية إضافة الحالة الأمنية والسياسية التى تمر بها مصر في ظل قانون الطوارئ وحظر التجوال. 

 

وأشار المصدر، إلى أن المترددين عليه منذ خروجه من السجن هم فقط زوجتا نجليه علاء وجمال وبرفقتهما عمر علاء مبارك وفريدة جمال مبارك، إضافة إلى رجل الأعمال المعروف محمود الجمال، والذي كان ملازما للأسرة بصفة مستمرة طوال فترة حبس مبارك ونجليه، وكان يتولى الشؤون القانونية لهم.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث