أبراموفيتش كلمة السر في صفقة ويليان

أبراموفيتش كلمة السر في صفقة ويليان

أبراموفيتش كلمة السر في صفقة ويليان

لندن – (خاص) من أحمد نبيل

كان لاعب الوسط البرازيلي نجم أنجي الروسي في طريقه لتوقيع الكشف الطبي عليه في نادي توتنهام، بينما كان يعلن نادي تشيلسي التوقيع معه مقابل 30 مليون جنيه استرليني.

 

ومعروف للجميع أن مالك تشيلسي، رومان أبراموفيتش، وكبير مستشاريه مارينا غرانوفسكيا تربطهما علاقة قوية مع مالك نادي أنجي ماخاتشكالا الملياردير الداغستاني سليمان كريموف، الذي منح جميع لاعبي الفريق الفرصة للرحيل بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، وبينهم بالطبع ويليان القادم للنادي في يناير/كانون الثاني الماضي من شاختار دونيتسك الأوكراني.

 

وكان وليان في طريقه للتوقيع مع توتنهام في السادسة من مساء الخميس الماضي، لكن تشيلسي تدخل في اللحظة الأخيرة وكان اللاعب لديه النية للعب للبلوز وفقا لما قاله جوزيه مورينيو لصحيفة “الإندبندنت” البريطانية.

 

وسوف يكون ويليان جاهزا لخوض غمار البريميرليغ فور انتهاء إجراءات التعاقد ومن ضمنها رخصة العمل التي لم يكون هناك مشكلة في الحصول عليها، لكنه بالتأكيد سيغيب عن مباراة الفريق المرتقبة أمام مانشستر يونايتد في “أولدترافورد” يوم الاثنين ضمن المرحلة الثانية للمسابقة.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه مورينيو أنه لم يتخل عن توقيع واين روني من مانشستر يونايتد حتى بعد ضم ويليان، لكنه في الوقت ذاته لا يعبأ بالتعاقدات الجديدة نظرا لتركيزه على مباراة الاثنين، وفي الوقت ذاته نفى أن يكون الإسباني خوان ماتا داخل ضمن صفقة روني، مبديا تمسكه بالدولي الإسباني.

 

وصول ويليان إلى ستامفورد بريديج يعني تخلي مورينيو عن أحد لاعبيه على سبيل الإعارة ومن المرجح أن يكون النيجيري فيكتور موسيس الذي يريد مدربه السابق في ويغان روبرتو مارتينيز المدرب الحالي لإيفرتون استعادته مع فريقه الجديد.

 

الجدير بالذكر أن توتنهام كان قد تعاقد مع البرازيلي باولينيو من نادي كورينثيانز البرازيلي مقابل 23 مليون يورو إضافة إلى الإسباني روبرتو سولدادو من فالنسيا مقابل 35 مليون يورو، ويمكنه أيضا التعاقد مع لاعب ثالث نظرا لحصوله على 99 مليون يورو من صفقة بيع غاريث بيل لريال مدريد الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث