أرسنال يحقق أول فوز بالدوري الانجليزي

أرسنال يحقق أول فوز بالدوري الانجليزي

أرسنال يحقق أول فوز بالدوري الانجليزي

لندن – وضع ارسنال حداً لأي حديث عن وجود أزمة مبكرة في الفريق، بتقديم أداء سلس والفوز على مضيفه فولهام 3-1، ليحصل على أول ثلاث نقاط في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

 

وسجل لوكاس بودولسكي هدفين، بعد أن افتتح اوليفييه جيرو التسجيل للفريق الضيف، بينما سجل دارين بينت هدف فولهام الوحيد في اول ظهور له مع الفريق.

 

وهذه هي المرة الثانية خلال أربعة أيام التي يسجل فيها أرسنال ثلاثة أهداف، عقب فوزه 3-صفر على فناربخشة التركي في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

 

ومن شأن الفوز الذي تحقق اليوم وشكل الاداء أن يساهم في تخفيف من حدة الاخفاق الذي مني به أرسنال، حين خسر على أرضه أمام استون فيلا، بينما سيؤدي ظهور اسمي بودولسكي وجيرو على قوائم الهدافين للتخفيف من توتر الجماهير الساعية لضم مهاجم بارز.

 

وقال ارسين فينجر مدرب ارسنال: “نعم أنا سعيد لأننا لعبنا كفريق حقيقي، ليس من السهل أبدا أن تلعب مباراة خارج أرضك في الدوري ولقد حققنا ذلك وبطريقة مقنعة.”

 

ورغم انتصاره المهم في منتصف الأسبوع الماضي سيطرت على الأجواء قبل مباراة اليوم أحاديث عن حاجة ارسنال لتعزيز صفوفه وعن فشل النادي في ضم أي لاعب كبير لإسعاد الجمهور.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث