مويس: التعاقد مع لاعبين جدد ليس ضرروة

ديفيد مويس يصرح أنه لن يقوم بضم لاعبين جدد لإرضاء بعض الأشخاص الذي يطالبون بإبرام عقود جديدة.

مويس: التعاقد مع لاعبين جدد ليس ضرروة

لندن – (خاص) من أحمد نبيل 

 

المدير الفني لمانشستر يونايتد، ديفيد مويس، يقول إنه لا يعاني من أي ضغوط تجبره على استقدام أي لاعبين جدد قبل نهاية فترة الانتقالات في الثاني من سبتمبر/أيلول القادم.

 

وكان المدير الفني الجدير للشياطين الحمر قد التقى بوسائل الإعلام قبيل مواجهة الاثنين المقبل مع تشيلسي وتم توجيه أسئلة له متعلقة بآخر أخبار تعاقدات يونايتد.

 

وقال مويس قبل ساعات على مواجهة تشيلسي: “نحن في حاجة لضم لاعبين جدد، لكننا في الوقت نفسه لا نواجه أي ضغوط”.

 

وأضاف: “القيام بالتعاقد مع لاعبين جدد هي من المسائل التي أود أن أقوم بها وربما نكون قد بدأنا في التحدث عنها منذ أن توليت مهام منصبي في الأول من يوليو/تموز ولكننا لن نقوم بضم لاعبين جدد لإرضاء بعض الأشخاص الذين يطالبوننا بإبرام تعاقدات جديدة”.

 

“أنا على علم تام بالأماكن التي تحتاج إلى تدعيم، وبمجرد أن يتوفر لنا اللاعبون المناسبون، فإن تلك سوف تكون مسألة رائعة. في حالة عدم نجاحنا في ذلك، فإننا سوف نشجع لاعبينا الصغار في الفريق من أجل أن يتألقوا تمامًا مثلما فعلوا العام الماضي”.

 

وأوضح مويس: “ربما لا نتمكن من التعاقد مع أي لاعب جديد ولكن ما نخطط له هو ضم لاعب أو لاعبين إن كان ذلك ممكنًا. أعتقد أن هناك العديد من اللاعبين المميزين إلا أننا نستهدف التعاقد مع لاعبين محددين وليس مجموعة كبيرة من اللاعبين. هناك نوعية معينة من اللاعبين الذين نسعى إلى ضمهم إلى النادي”.

 

وبشأن عرض تشيلسي للتعاقد مع واين روني: “لقد أخبرناكم كثيرًا، ألم نقم بذلك؟ لا أرغب في تكرار الإجابة ثانية. لا يحتاج الأمر في الأساس لأي إجابة”.

 

ويتحضر مانشستر يونايتد، بطل الدوري الإنكليزي، لرفض عرض ثالث من غريمه تشيلسي بشأن مهاجمه الدولي واين روني.

 

وسبق ليونايتد أن رفض العرضين اللذين تقدم بهما تشيلسي ومدربه الجديد-القديم البرتغالي جوزيه مورينيو الذي جعل من روني هدفه الأول والأهم لهذا الصيف.

 

وسيعرض تشيلسي على يونايتد مبلغ 40 مليون جنيه استرليني ليتخلى عن مهاجم إيفرتون السابق، وقد أكد مورينيو أن فريقه سيتقدم بهذا العرض الجديد بعد أن يتواجه الفريقان الاثنين على ملعب “أولدترافورد” في المرحلة الثانية من الدوري المحلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث