“جانيت جاكسون” تحاول تبني طفلين من الأردن وسوريا

“جانيت جاكسون” تحاول تبني طفلين من الأردن وسوريا
المصدر: إرم - (خاص) من وداد الرنامي

عبرت “جانيت جاكسون” عن رغبتها في توسيع أسرتها . فهي متزوجة من الملياردير القطري “وسام المانع”منذ شباط/فبراير 2014 ، والزوجان يحاولان تسريع الإجراءات الإدارية للتمكن من تبني طفلين من الأردن و سوريا.

ومن المعلوم أن الإجراءات الخاصة بتبني أطفال من العالم الثالث تكون في الغالب جد معقدة ومكلفة. لكن الأخت الصغرى ل”مايكل جاكسون” تحاول تسهيل الأمور باللجوء إلى وساطة الملكة “رانيا”.

حيث أن النجمة الأمريكية البالغة من العمر 47 سنة تستبعد حصول حمل، لذا يبقى التبني السبيل الوحيد لإضفاء بهجة الأبناء على أسرتها حسب تصريح لها لمجلة “لو ماغازين”.

وذكر مصدر مقرب من جانيت أنها متأثرة جدا بالأحداث في سوريا، وقال لصحيفة “نيويورك بوست” : ” هي تناضل من أجل حقوق الأطفال في العالم، لذا تريد أن تمنح طفلا فرصة العيش في بلد حر.”

وأضاف المصدر نفسه أن المغنية تبرعت بعد زواجها بعدة مبالغ لجمعيات خيرة كهدية بمناسبة زواجها.

ورغم أن “جانيت جاكسون” و زوجها “وسام المانع “قادران على توفير حياة مترفة للأطفال نظرا لثروتهما معا، و التي تقدر بملايير الدولارات ، إلا أنهما قد يصطدما بصعوبة الإجراءات ، وتعليقات مواقع التواصل الاجتماعي كما حصل مع “جينيفير لوبيز” و” براد بيت” اللذان تبنيا طفلة إثيوبية بعدما فشلا في تبني طفلة من سوريا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث