صور.. حقيقة قصة الحب بين راغب علامة وشيرين

صور.. حقيقة قصة الحب بين راغب علامة وشيرين
المصدر: القاهرة - نورا شلبي

سيطرت الأحاديث الخاصه بوجود علاقة حب بين النجم اللبناني راغب علامة والنجمة شيرين عبد الوهاب ، في الحفل الذي قدم من جانبهم خلال الأحتفال بعيد العشاق في القاهرة ، وهو ما دفع الحاضرين إلى اطلاق لقب “ثنائي عيد الحب” عليهما.

الصور الحميمية التي جمعت بين “راغب” و”شيرين” قبل وبعض الحفل، والكلام العاطفي المعسول الذي دار بينهما داخل فندق انتركونتننتال سيتي ستارز ، جعل الحاضرين يتحدثون عن وجود علاقة عاطفية ، في حين أن منظمو الحفل أكدوا أن علاقة الصداقة القوية والاحترام المتبادل ، وأجواء عيد الحب ،أخرجت تلك اللقطات.

قد تألق كل منهما في تقديم أفضل اغانيهما الرومانسية التي تماشت مع آجواء هذه الليلة المميزة في حفل ضم عدد كبير من نجوم السياسية والفن والاعلام،وأحيت “شيرين” أولى فقرات ليلة العشاق، حيث صعدت على خشبة المسرح في الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل مرتدية فستانا أحمر و حذاء اسود وبمجرد ظهورها ضجت القاعة بصيحات و صرخات الاعجاب بعدها انطلقت لتقدم معظم اغاني البومها الاخير”أنا كتير” بالاضافة الى عدد من اغانيها الشهيرة.

وأختتم راغب آخر فقرات الحفل وتنافست معظم الفتيات و السيدات على التقاط الصور التذكارية معه على خشبة المسرح ، الذي قدم اغاني “أنا مابهزرش” ،”سنين رايحة” ،”قلبي عشقها” ،”بحبك طل يوم أكتر” .

حضر الحفل كابتن طاهر ابوزيد وزير الرياضة ،عبد الحكيم عبد الناصر نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ،السيناريست تامر حبيب ،نسرين امام ،مصمم الازياء العالمي هاني البحيري ،خبير التجميل طارق الطحان ،حليم ،الماكيرعبد الحميد، و غيرهم ممن استمتعوا بآجواء البهجة و الرومانسية بصحبة اسرهم حتي الساعات الاولي من صباح اليوم التالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث