خلاف على “الغسيل” يودي بحياة أخوين

الغضب الأعمى دفع أسرة زوجة المجني عليه للتوجّه لمسكن الشقيق الثاني "القاتل" وقتله بشقته قبل أن تبرد دماء الأول، وفروا هاربين.

خلاف على “الغسيل” يودي بحياة أخوين

القاهرة – (خاص) من محمد عبد الحميد

 

على الرغم من انشغال العديد من المناطق بأحداث العنف جراء المواجهات بين الإخوان وأنصارهم، استطاع شقيقان أن يستلفتا انتباه المصريين من فرط بشاعة جريمتهما، فقد شهدت منطقة الوراق جريمة قتل مؤسفة راح ضحيتها شقيقين، حيث قتل أحدهما الآخر نتيجة الخلاف على نشر زوجة المجني عليه الغسيل أعلى بلكونة زوجته، وهو ما دفع أسرة زوجة القتيل لقتل شقيقه المتهم داخل شقته.

 

تبدأ أحداث الواقعة المؤسفة، والتي أدمت قلوب أهالي الوراق، بنشوب مشادة كلامية بين شقيقين يقيمان بإحدى العقارات، بسبب نشر زوجة أحدهما الغسيل أعلى بلكونة زوجة الآخر، وفي أثناء نشرها الملابس تطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة أشهر أحدهما سكينا وطعن بها الآخر، وعلى الفور تم نقل المجني عليه إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة لحظة وصوله متأثراً بجراحه، وهو ما دفع أسرة زوجة المجني عليه للتوجه لمسكن الشقيق الثاني “القاتل” وقتله بشقته قبل أن تبرد دماء الأول، وفرّوا هاربين.

 

تم تحرير محضر بالواقعة بعد إخطار اللواء حسين القاضي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وأمرت النيابة بتشريح الجثتين والتصريح بدفنهما، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، فيما ظل جيران المجني عليهما في حالة ذهول من هول ماحدث أما أعينهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث