صور.. أميرة فتحي تجذب الأنظار بملابسها القصيرة

صور.. أميرة فتحي تجذب الأنظار بملابسها القصيرة

القاهرة – (خاص) من نورا شلبي

جذبت الفنانة أميرة فتحي، الحضور في بينالي الثقافة والفنون الذي أقيم بمركز إعداد القادة بالقاهرة، بسبب ملابسها القصيرة، التي ظهرت بها، بعد غياب عن الأنظار، نظراً لمرض والدتها التي توفيت منذ أيام، وهو ما جعل عودتها للمناسبات الفنية بالملابس السوداء.

“أميرة” قالت: إنها تستعد في الفترة المقبلة لقراءة بعض الأعمال السينمائية الدرامية، لتعود بها إلى جمهورها بعد غياب بسبب ظروف عائلية، مؤكدة رغبتها في تعويض الغياب الذي لم يكن بإرادتها.

الحفل شهد تكريم عدد من المبدعين في مجالات مختلفة، ومن ضمن المكرمين النجمة داليا البحيري، الفنان محمود قابيل، الممثل أحمد شاكر عبد اللطيف، بالإضافة لتكريم الشاعر الكبير زين العابدين فؤاد، بجانب عدد آخر من المكرمين في الفنون التشكيلية كالفنان حسن عبد الفتاح، محمد طوسون، محمود جاد الله، نهى برادة، إيفلين عشم الله.

وسيكرم البينالي عدداً من الفنانين والأدباء، مثل “ألفيس منتفورت” ،”لارا مينيلو” من البرازيل، “آنا ميشيل سوزانا”، “كوريت نويل ماريا”، ومن الهند “أجديفار كيومر”، وسيحضر أسطورة الكرة العالمية “بيليه” في فعاليات البينالي يوم 17 من الشهر الجاري للمشاركة في هذا الحدث الفني.

[slideshow]2a141d68c933b8559ac88809ec61f82a[/slideshow]
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث