"درة"  تشارك في الاحتفال برأس السنة الصينية

"درة" تشارك في الاحتفال برأس السنة الصينية

انطلقت فعاليات الحفل الثالث من مهرجان "سلام من مصر"، الذيأقيم بالتعاون مع سفارة جمهورية الصين ووزارة الثقافة ووزارة السياحة المصرية، احتفالاً برأس السنة الصينية وتوجيه دعوة للشعب الصيني بأن مصر دولة آمنة.

وأكدت النجمة التونسية "درة"، ضيف شرف الحفل، أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان، وأنها تمسكت بالاستقرار في مصر، وعدم تركها في محنتها، على الرغم من العروض التي جاءتها من الخارج، لتقديم أعمال فنية في بلدها وفي الإمارات وقطر، إلا أنها وجدتضرورة في التواجد بالقاهرة، وممارسة عملها الفني، على الرغم من المخاوف التي تمر بها القاهرة في الفترة الأخيرة.

وأقيمت فعاليات الحفل من قلعة صلاح الدين، وبحضور من النجوم والفنانين، منهم الفنان سمير صبري، محمود قابيل، سامح الصريطي، صفاء جلال، الإعلامية بوسي شلبي، الدكتور إبراهيم أبو ذكري، الدكتورة سهير عبد القادر المشرف العام على الاحتفالية.

كما شهدت الاحتفالية حضور300 شخصية عامة ما بين وزراء وسفراء وحقوقيين ورجال أعمال، إلى جانب 110 فضائيات و25 وكالة إخبارية و400 صحيفةوموقع إلكتروني على مستوى العالم.

وأحيا الحفل عددمن الفرق الموسيقية الصينية، وفرقة "رضا" الاستعراضية، وفرقة الفنون الشعبية، وغيرها من الفرق التي قدمت عروضاً استعراضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com