عادل إمام يعود للسينما بعد “صاحب السعادة”

عادل إمام يعود للسينما بعد “صاحب السعادة”

القاهرة – (خاص) من حسن مصطفى

كشف الفنان الكبير عادل إمام عن أنّ لديه مشروعاً سينمائياً، يجمعه بالكاتب الكبير وحيد حامد، من المنتظر بدء تصويره بعد انتهائه من مسلسل “صاحب السعادة” الذي سيعرض في شهر رمضان، موضحاً أنّ فيلمه المقبل سيتعرّض للتغيرات التي حدثت في المجتمع المصري، كعادة أفلام وحيد حامد.

ورفض عادل إمام الكشف عن تفاصيل فيلمه المقبل، خاصة أنه لم يتم الانتهاء من كافة تفاصيله حتى الآن، مشيراً إلى أنه يرصد التحولات السياسية والاجتماعية التي مرت بها مصر خلال السنوات القليلة الماضية.

وقال إمام: “السينما صنعت اسمي وتاريخي ولا يمكن أن أتخلى عنها، ولكن في الفترة الأخيرة واجهت السينما المصرية ظروفا صعبة، تتعلق بغياب الأمن وتراجع الإنتاج، ولكن أعتقد أن الفترة المقبلة ستشهد إنفراجة على المستوى الإنتاجي، خاصة بعد انتخاب رئيس الجمهورية”.

وأشار زعيم الكوميديا إلى أنه راض عن تجربته في مسلسل “صاحب السعادة”، خاصة أنه يقدم جرعة كبيرة من الكوميديا، مؤكداً أنّ أزمة اعتذار الفنان محمود يس عن استكمال المشاركة في بطولة المسلسل أخذت أكبر من حجمها.

وأضاف: “محمود يس صديقي منذ أكثر من 35 سنة، ومن المستحيل أن تتأثر علاقتي به لأي سبب من الأسباب، وكل ما يشغلني حاليا هو الإنتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث