علا غانم: “سعيد كلاكيت” أساء لتاريخي الفني

علا غانم: “سعيد كلاكيت” أساء لتاريخي الفني
المصدر: القاهرة - (خاص) من منار علاء الدين

من المنتظر أن تجسّد الفنانة ” علا غانم ” شخصية “كليوباترا” من خلال إحدى الأعمال السينمائية ومن التوقع أن يشكّل هذا الفيلم نقطة تحول في مسيرتها الفنية، وعلا دائماً ما تلفت النظر إلى أعمالها منذ ظهورها الفني في العديد من الأدوار التي تقدمها سواء في التلفزيون والسينما، وقد أثارت علا مؤخراً جدلاً في الأوساط الفنية والأعلامية لإحجامها عن الظهور في عرض فيلمها الخاص “سعيد كلاكيت” لاختلافها مع المنتج.

س: ما سبب غيابك عن العرض الخاص لفيلم “سعيد كلاكيت”؟
ج: لم تكتمل بعض المشاهد وقام المنتج بعرض الفيلم دون مشهد النهاية الذي تنبني عليه كثير من الأحداث وبهذا أساء للفيلم ولتاريخي الفني، مما أصاب جمهوري بالغضب على دوري وعلى الفيلم وسوف أتعامل بحذر مع أي منتج جديد، نظراً لأن أغلب هؤلاء المنتجين يعتبرون السينما مصدر للكسب دون الاهتمام بالقيمة الفنية للعمل.

س: كيف تم ترشيحك لمسلسلك الجديد ” قلوب “؟

ج: رشحني المخرج ” حسين شوكت” لبطولة مسلسل ” قلوب ” يشاركني في هذا العمل مجموعة من الفنانين المتميزين، ظافر العابدين ، إنجي المقدم ، نجلاء بدر ، جيهان عبدالعظيم،، ريهام سعيد ، رجاء الجداوي ، سمير العصفوري ، محمد شاهين وضياء الميرغني من تأليف هاني كمال وإخراج حسين شوكت ومن المقرر أن يشارك به في السباق الدرامي لرمضان القادم.

س: ماسبب التغيير الجديد في دورك ؟

ج: أظهر بـ”لوك” جديد في المسلسل من أجل الشخصية التي أقدمها بالإضافة إلى باقي بطلات العمل اللاتي يظهرن بشكل مختلف أيضاً خاصة وأن الأحداث تدور حول حكايات مجموعة من السيدات وما تتعرض له المرأة في المجتمع من مشكلات فالمسلسل من نوعية المسلسلات الطويلة ويصل إلى 60 حلقة .

س: وماذا عن فيلم “روميو السيدة”؟

ج: وافقت على القيام ببطولة فيلم “روميو السيدة” وهو التجربة الإنتاجية السينمائية الأولى لعمرو ماكين الذي سبق أن قدم مسلسل “في غمضة عين” الذي عرض بداية العام الماضي ويشارك في بطولته الفيلم إيمان السيد، وميمي جمال، ويخرجه هاني صبري وللسيناريست مصطفى السبكي المتوقع عرضه خلال الصيف المقبل.

س: ما هو الدور الذى تجسدينه في “روميو السيدة”؟

ج: أجسد في الفيلم دور طبيبة تسعى للكشف عن قضية فساد كبرى في الشركة التي تعمل بها وخلال محاولتها كشف الفساد تلتقي بشاب من منطقة السيدة زينب الشعبية يقف إلى جوارها ويواجهان مواقف كوميدية خلال أحداث الفيلم.

س: ماسبب مشاركتك في فيلم أمريكي ؟

ج: منذ أن عرض عليّ السيناريو استغربت في البداية لأنه يحمل طابعاً مختلفاً من خلال مشاركتي في فيلم أمريكي – مصري من حيث الإخراج والممثلين وكل طاقم العمل رغم أن الدور المسنود لي أن لا أتكلم الإنجليزية ولا اللهجة المصرية وإنما تعلم الفرعونية لتكون لغتي الأساسية في الفيلم وأمثل بالهيروغليفي لأول مرة وسوف أصل إلى العالمية قريباً .

س: ما هي القضية التي يتناولها الفيلم ؟

ج: يتناول الفيلم حقبة معينة من تاريخ الفراعنة ؛ حيث أجسد دور الملكة الفرعونية “كليوباتر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث